كومان ينتظر نتيجة "فحوصات ميسي" لدعم برشلونة بنهائي السوبر الإسباني

تاريخ النشر: 15/01/2021
119
منذ 3 سنوات
كومان ينتظر نتيجة "فحوصات ميسي" لدعم برشلونة بنهائي السوبر الإسباني

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موقف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، من مشاركة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، مهاجم قائد فريق، من المباراة المقبلة في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو مساء الأحد المقبل.

وعانى ميسي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، خلال مواجهة غرناطة التي فاز بها الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في الدوري الإسباني.

وغاب ميسي عن مواجهة برشلونة الأربعاء الماضي أمام ريال سوسييداد، والتي فاز فيها الفريق الكتالوني بركلات الترجيح (3-2) عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكاتالوني، أن كومان سينتظر خضوع "ميسي" للمزيد من الفحوصات الطبية اليوم الجمعة، من أجل معرفة ما إذا كان ليونيل قادرًا على المشاركة في النهائي أما لا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني بالنادي الكاتالوني، يحلم بأن يتمكن الأرجنتيني من المشاركة في مباراة الأحد ضد أتلتيك بلباو، حتى لو من على مقاعد البدلاء.

ومن المقرر أن يستأنف فريق برشلونة تدريباته الجماعية ظهر اليوم الجمعة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، للكشف عن موقف الأرجنتيني خلال المران.


اقرأ أيضا

السوبر الإسباني| نجم أتلتيك بيلباو يكشف موقفه من مشاركة ميسي في النهائي بتصريح ناري

صدمة في مدة غياب ميسي بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن