شراحيلي يرد على تصريح نجم الاتحاد.. وستراندبيرج: سجلت بصعوبة في جروهي "الرائع"

تاريخ النشر: 14/01/2021
434
منذ 3 سنوات
شراحيلي يرد على تصريح نجم الاتحاد.. وستراندبيرج: سجلت بصعوبة في جروهي "الرائع"

كشف السويدي كارلوس ستراندبيرج، عن سر تسجيله هدفه الرائع في مرمى الاتحاد، باللقاء الذي جمع بين الطرفين، ضمن مباريات دوري المحترفين.

وحقق فريق الكرة بنادي أبها، فوزًا مثيرًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال ستراندبيرج، بعد اللقاء، "سنحت لي فرصة التسجيل، ونجحت بإحراز الهدف، بسبب الاستلام السريع والتسديد في الزاوية القريبة أعلى حارس الاتحاد مارسيلو جروهي".

وتابع: "جروهي حارس رائع، وسد منيع، حاولنا الوصول إلى مرماه، لكننا أحرزنا الهدف بصعوبة كبيرة، بسبب تألقه المميز".

وأكد المهاجم السويدي، أن فريقه واجه خصم عنيد، وصعب للغاية، لكن في النهاية نجح في الفوز عليه.

ومن جهته أكد رياض شراحيلي، أن فريقه حقق ما تمناه، وهو الانتصار على الاتحاد، في ظل الغيابات المؤثرة، المتمثلة في التونسي سعد بقير.

وعن حديث فهد المولد، نجم العميد، قال "لا تعليق على ما قاله، فهو نجم كبير وأكن له كل الاحترام".

وقال المولد، في تصريحات بعد اللقاء، "لاعبو أبها فرحوا وكأنهم فازوا ببطولة، لذلك أنا سعيد بهذه الفرحة لأننا تدل أننا أقوياء وخاصة أننا لعبنا بنقص عددي، لم نرد الخسارة، فقد كنا نهاجم في المباراة، علينا نسيان هذه المباراة والتفكير في القادم".

ومني الاتحاد بالخسارة الأولى بعد 15 مباراة لم يذق فيها الاتحاد طعم الخسارة في مختلف المسابقات، ليتجمد رصيده عند 21 نقطة، في المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما رفع أبها رصيده إلى 20 نقطة، ليقفز إلى المركز السادس

اقرأ أيضا

غروهي يشيد بمهاجم أبها.. ويؤكد: الاتحاد على الطريق الصحيح

مدرب أبها بعد عبور الاتحاد: "أشكر الحكم السعودي وهذا سلاح الفوز على العميد"

حمل تطبيق سعودي الآن