غروهي يشيد بمهاجم أبها.. ويؤكد: الاتحاد على الطريق الصحيح

تاريخ النشر: 14/01/2021
181
منذ 3 سنوات
غروهي يشيد بمهاجم أبها.. ويؤكد: الاتحاد على الطريق الصحيح

أعرب البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الاتحاد، عن أسفه لخسارة الفريق أمام أبها، مؤكدًا أن الفريق افتقد خدمات اللاعب سعود عبد الحميد بعد طرده في بداية المباراة.

وحقق أبها فوزًا مثيرًا على مضيفه الاتحاد بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال غروهي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "حاولنا كثيرًا تعويض طرد سعود بالهجمات المرتدة، ولكن لم يسعفنا الحظ بالفوز في المباراة، وأقول إن المباراة انتهت ويجب علينا التفكير في القادم".

وأشاد غروهي بمهاجم أبها، كارلوس ستراندبيرج، قائلًا إنه استحق أن يقود أبها للفوز عن جدارة، بعد تسلم تمريرة رائعة، وتسديدته القوية في شباكه.

وأضاف "الهزيمة مؤلمة ولا أحد يحب الخسارة، ولكن حفاظنا على سلسلة اللاهزيمة في 15 مباراة تؤكد أننا على الطريق الصحيح، ويجب أن نحافظ على المستوى في المباريات القادمة".

ومني الاتحاد بالخسارة الأولى بعد 15 مباراة لم يذق فيها الاتحاد طعم الخسارة في مختلف المسابقات، ليتجمد رصيده عند 21 نقطة، في المركز الخامس في ترتيب دوري المحترفين، بينما رفع أبها رصيده إلى 20 نقطة، ليقفز إلى المركز السادس.

اقرأ أيضا

غياب نجم أبها عن مباراة الاتحاد بشكل نهائي

تألق غروهي لا يكفي.. أبها ينهي سلسلة "اللاهزيمة" بفوز قاتل على الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن