هيرناندز يعلق على استمراره مع الشباب و"سر تألق جوانكا"

تاريخ النشر: 14/01/2021
177
منذ 3 سنوات
هيرناندز يعلق على استمراره مع الشباب و"سر تألق جوانكا"

كشف كارلوس هيرناندز، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، عن رأيه بشأن مستقبله مع الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، وأسباب تألق كرستيان جوانكا مع الشباب تحت قيادته، مشيدًا بآداء مدرب العين.

وحقق الشباب فوزًا كبيرًا على مضيفه العين بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال هيرناندز، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "أبارك لمدرب العين، فالعين فريق ممتع ويلعب بطريقة الكبار، لم نظهر بالمستوى المأمول في الشوط الأول، ولكن آداء الفريق تحسن في الشوط الثاني، وكان من المفترض أن نزيد من عدد الأهداف، ولكن 3-0 كافية لمنحنا نقاط المباراة الثلاث".

وأضاف "لاعبو الشباب جيدون يتأقلمون مع أي طريقة لعب، صنعنا فرصًا من جمل تكتيكية متنوعة وسجلنا أهدافًا وهذا الأهم".

وعن تطور آداء جوانكا مع هيرناندز، والذي أحرز هدفين في مرمى العين، قال مدرب الشباب "أعطيت الثقة لجوانكا باللعب في المركز الذي يفضله، خلف المهاجمين، فهو لاعب يملك حسًا تهديفيًا".

وعن مسألة بقائه مع الشباب حتى نهاية الموسم، قال هيرناندز "أنا أفكر في مباراة بمباراة، وكرة القدم تعترف بالمباراة القادمة، وما يهمني الآن فقط هو كيفية الفوز في المباراة القادمة".

ورفع الشباب رصيده إلى 25 نقطة، ليعادل نقاط الهلال متصدر دوري المحترفين، بينما يبقى العين في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الشباب يواصل الضغط على الهلال بفوز مثير أمام العين

الهلال أم الشباب.. "مليون ريال" يحدد مستقبل الحمدان

حمل تطبيق سعودي الآن