رسميا.. برشلونة يعلن أسماء 3 مرشحين لرئاسة النادي

تاريخ النشر: 14/01/2021
404
منذ 3 سنوات
رسميا.. برشلونة يعلن أسماء 3 مرشحين لرئاسة النادي

أصدر نادي برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، للإعلان عن أسماء 3 مرشحين لرئاسة النادي الكاتالوني، في الإنتخابات المقرر إجرائها في 24 من يناير القادم.

وقدم جوسيب بارتوميو، استقالته من رئاسة البارسا خلال شهر أكتوبر الماضي، وعانى برشلونة تحت قيادة بارتوميو في أخر عامين من سلسلة هزائم رياضية، وتحديدا في دوري أبطال أوروبا، والتي كان أبزرها أمام ليفربول وبايرن ميونخ بنتيجة (4-0)، و(8-2) على الترتيب.

وأكد بيان النادي الكاتالوني، أن المجلس الانتخابي اجتمع اليوم الخميس، في قاعة 1899 بملعب الكامب نو، لإعلان المرشحين النهائيين للمنافسة في الانتخابات المقبلة.

وتابع البيان: راجع أعضاء المجلس صحة التوقيعات التي جمعها كل مرشح من المرشحين الأربعة وهم خوان لابورتا، توني فريشيا، فيكتور فونت، وإميلي روسو، قبل انسحاب الأخير في الساعات الماضية.

وجاء عدد التوقيعات الصحيحة المقدمة من كل مرشح كالتالي:
خوان لابورتا: التوقيعات المقدمة 10272 – الصحيحة 9625.

فيكتور فونت: التوقيعات المقدمة 4713 - الصحيحة 4431.

توني فريشيا: التوقيعات المقدمة 2822 – الصحيحة 2634.

ومن المقرر أن تبدأ من يوم غدًا الجمعة 15 يناير الحملات الانتخابية للمرشحين الثلاثة الرسميين حتى يوم الانتخابات الرسمي في 24 من الشهر الجاري.

ويعد الثنائي خوان لابورتا وفيكتور فونت المرشحان الأوفر حظا للفوز برئاسة برشلونة في ظل مشروعهما الرياضي المعتمد على أساطير النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية لبرشلونة.. ميسي يغيب عن نهائي السوبر الإسباني

رئيس برشلونة المؤقت يعقد اجتماع طارئ مع المرشحين

حمل تطبيق سعودي الآن