دوري المحترفين| الشباب يواصل الضغط على الهلال بفوز مثير أمام العين

تاريخ النشر: 14/01/2021
168
منذ 3 سنوات
دوري المحترفين| الشباب يواصل الضغط على الهلال بفوز مثير أمام العين

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تحت قيادة المدير الفني الإسباني كارلوس هيرنانديز فوزا مستحقا على نظيره العين، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للحترفين. 

وسيطر الليوث على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى، حيث وصل الشباب لمرمى العين في 12 مناسبة منها 7 داخل المرمى و5 خارجه في حين كان إجمالي هجمات العين 6 فقط.

شهدت الدقيقة 61 أول أهداف المباراة، عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا بعد طولية رائعة في اتجاه فابيو مارتينيز على الجانب الأيسر يرسل ليستقبلها جوانكا بصدره ويسددها أعلى المرمى لحظة خروج أمين بخاري. 

ولم تنتهي الإثارة بعد، حيث عزز الشباب النتيجة بهدف ثاني عن طريق المهاجم عبدالله الحمدان بعد تمريرة بينية رائعة من نواف العابد، ليستلمها ويسدد أرضية رائعة على يسار حارس مرمى العين في الزاوية الضيقة. 

وبهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده للنقطة 25 متساويا مع الهلال صاحب الصدارة ولكن يتفوق الزعيم بفارق الأهداف، في حين يقبع العين في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط. 

على الجانب الأخر، تعادل فريق الفيصلي أمام نظيره القادسية إيجابيا، بهدفين لكل فريق، ليستقر الأخير عند المركز السابع بـ 18 نقطة، والفيصلي في المركز الثاني عشر بـ 14 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن