يتبقى الإعلان الرسمي.. برشلونة يحسم أولى صفقاته الشتوية "مجانا"

تاريخ النشر: 14/01/2021
1125
منذ 3 سنوات
يتبقى الإعلان الرسمي.. برشلونة يحسم أولى صفقاته الشتوية "مجانا"

بات إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، قريبا من الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وينتهي تعاقد جارسيا مع مانشستر سيتي، بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له الرحيل لأي فريق في صفقة انتقال حر بداية الموسم المقبل.

ورفض جارسيا في بداية الموسم محاولات مانشستر سيتي لتجديد تعاقده مع الفريق، في ظل رغبته الانتقال لبرشلونة بناء على رغبة المدرب رونالد كومان.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة اتفق على كافة البنود مع وكيل إيريك جارسيا، حيث أنه بالفعل تمت صياغة العقود من أجل التوقيع رسميا.

وأوضحت أن تاريخ التوقيع هو الشيء الوحيد المتبقى، في ظل رغبة مانشستر سيتي في الحصول بالصيف المقبل على مبلغ 6 مليون يورو، بالإضافة للمتغيرات، ونسبة من إعادة بيعه.

وأشارت إلى أن اللجنة المؤقتة تواصلت مع جميع المرشحين للحصول على موافقة منهم، على إبرام صفقة إيريك جارسيا، ولكن برشلونة يرفض حصول سيتي على نسبة من إعادة بيع جارسيا وأموال متغيرات.

وأكدت أن برشلونة حال لم يتوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي بشأن تلك البنود، لن يتمم الصفقة إلا في الصيف المقبل بكونها انتقال حر، بدون أي تعقيدات مالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار مانشستر سيتي

اقرأ أيضا

بشق الأنفس.. مانشستر سيتي "يعبر" برايتون بانتصار مثير بالدوري الإنجليزي

صحف العالم اليوم الخميس| شيتجن الخارق ينقذ برشلونة وسيتي يرعب الجميع "عدت للمنافسة"

حمل تطبيق سعودي الآن