صحف السعودية| إيقاف العويس.. الهلال يخسر كويلار أمام الأهلي ومايكون يعود لقائمة النصر

تاريخ النشر: 14/01/2021
816
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الرابع عشر من يناير 2021.

الشرق الأوسط

أوقفت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، محمد العويس حارس الأهلي لمباراتين بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مواجهة فريقه أمام القادسية والتي حاول فيها اللاعب الاشتباك مع أحد المسؤولين الموجودين في المنصة المفتوحة بملعب الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر.

الاقتصادية

تنطلق منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين اليوم الخميس، حيث تشتعل المنافسة على المركز الثاني بين الشباب والاتحاد، واللذان يواجهان العين وأبها.

عكاظ

يسعى المهاجم الدولي السابق نايف هزازي لمواصلة الركض الكروي مجدداً من خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ يعمل وكيل أعماله على التواصل مع عدد من الأندية المحلية والخليجية من أجل اختيار المحطة الاحترافية المناسبة له.

الرياضية

شكوك حول مشاركة كويلار لاعب الهلال أمام الأهلي في الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين، والمقرر لها غدا الجمعة، بسبب تعرضه للأنفلونزا التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية.

الجزيرة

يخوض النصر آخر تدريباته الجماعية عصر اليوم الخميس، قبل المغادرة إلى القصيم لمواجهة الرائد في الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين، مدعومة بالمدافع البرازيلي مايكون الذي غاب عن اللقاء السابق بسبب تراكم البطاقات

حمل تطبيق سعودي الآن