زيدان يكشف آخر تطورات تجديد راموس مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 13/01/2021
476
منذ 3 سنوات
زيدان يكشف آخر تطورات تجديد راموس مع ريال مدريد

يستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، على ملعب لا روزاليدا، مساء غدًا الخميس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، آخر تطورات تجديد عقد الأسطورة سيرجيو راموس، قائد دفاع الفريق الملكي، خلال الفترة المقبلة.

دخل راموس البالغ من العمر 34 عامًا، في خلاف شديد مع فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، إذ يرغب اللاعب في الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2024، بينما تصر إدارة الريال على منحه عامًا واحدًا فقط.

وأكد زيدان في المؤتمر الصحفي، الخاص باللقاء المرتقب، أن ملف تجديد عقد سيرجيو راموس، الفترة الحالية التركيز الشديد في مباراة غدًا ولم نتواصل أو نتحدث مع اللاعب.

وبسؤاله على التعليق على تصريحات تيباس، رئيس رابطة الليجا، ليرد قائلًا: "لن أخوض في أي شيء، لن أجيب على شيء من الماضي، افكر في مباراة الغد، هذا فقط ما يثير اهتمامي حالياً".

واختتم زيدان، تصريحاته، قائلًا: "نحن هنا منذ أربعة أيام وتحدثنا عن المباراة، نحن سعداء، وجاهزون ونعرف مدى قوة منافسنا، ونريد أن نلعب مباراة جيدة".

وانضم راموس لصفوف ريال مدريد، في صيف 2005، مقابل 27 مليون يورو، وهو رقم قياسي بالنسبة لمدافع إسباني في ذلك الوقت، وكان اللاعب الإسباني الوحيد الذي تم جلبه خلال الفترة الأولى لفلورنتينو بيريز كرئيس لمدريد.

اقرأ أيضا

مفأجاة.. عائق جديد أمام ريال مدريد في ضم آلابا

"أشرار السينما هم الأبطال".. 8 ملامح تؤكد ضياع الليجا من برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن