ثنائي النصر ينافس أسطورة برشلونة على جائزة أفضل لاعب في آسيا

تاريخ النشر: 13/01/2021
781
منذ 3 سنوات
ثنائي النصر ينافس أسطورة برشلونة على جائزة أفضل لاعب في آسيا

رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ثنائي النصر عبدالرزاق حمد الله، وسلطان الغنام للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في بطولة دوري الأبطال 2020.

وودع النصرالنسخة الأخيرة للبطولة من الدور نصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح، قبل أن يبدأ معركة شرسة ضد منافسه، بتقديم احتجاج رسمي ضد قانونية تسجيل لاعبي فريق برسبوليس الإيراني. 

وأعلن حساب دوري أبطال آسيا، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تواجد الثنائي سلطان الغنام، والمغربي عبدالرزاق حمد الله، في قائمة تضم 15 لاعبًا، للمنافسة على لقب الأفضل، في النسخة الأخيرة من المسابقة.

وكان حمد الله قد توج بلقب بجائزة هداف دوري أبطال آسيا لعام 2020، برصيد 7 أهداف، ورغم التساوي مع البرازيلي جونيور نيغراو، المتوج باللقب الآسيوي مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، في عدد الأهداف، إلا أن النجم المغربي تفوق بسبب خوضه عدد دقائق أقل من منافسه.

وضمت قائمة المرشحين للقب أفضل لاعب، النجم الإسباني الكبير أندريس انيستا، لاعب فيسيل كوبي الياباني، بجانب البرازيلي جوينيور نيغروا، لاعب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، وجلال الدين مشاربيوف متوسط ميدان باختاكور الأوزب

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الرائد، بعد غٍد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

النصر أم الأهلي.. "مدرب عاطل" في الطريق إلى السعودية

النصر "يخطف" جوهرة الهلال.. "ماجد عبدالله الجديد قاهر مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن