هتان باهبري.. حان وقت الخلاص من "جحيم" الدكة

تاريخ النشر: 13/01/2021
2603
منذ 3 سنوات
هتان باهبري.. حان وقت الخلاص من "جحيم" الدكة

كل الطرق والمؤشرات تُشير إلى أن أيام هتان باهبري، في الهلال باتت معدودة وأن الرحيل بات مسألة وقت بعدما رفع اللاعب شعار "حان موعد الخلاص من جحيم الدكة".

الكيل قد فاض من هتان الذي كان أحد نجوم الهلال قبل أن يتحول إلى أسير لدكة البدلاء في الزعيم لذا بدأ يُفكر في الرحيل في ظل العروض التى تلقاها الفترة الماضية من أندية محلية وأخرى خارجية وتحديداً من الإمارات.

 رغبة هتان في الرحيل تزامنت مع الرغبة ذاتها لدى الإدارة الهلالية في الإستغناء عن اللاعب وقد تلقت عروضاً الفترة الماضية للتعاقد مع هتان أبرزها من ناديي النصر والفجيرة بالإمارات، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بجانب عرض آخر.

هتان باهبري يعاني خلال الفترة الحالية من قلة مشاركاته مع فريق الهلال، حيث لا يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي، ويشارك كبديل في القليل من المباريات وهو الأمر الذي لم يعد يلقى قبول لدى اللاعب.

نادي النصر الإماراتي ابدى رغبته في ضم هتان باهبري بشكل نهائي، بينما يريد الفجيرة ضم اللاعب على سبيل الإعارة قبل أن تخرج تقارير أخرى تُفيد برغبة نادي الشباب في ضم نجم الهلال.

هتان يميل أكثر للعروض الإماراتية أكثر من العرض الشبابي خاصة وأن الأخير طالبه بتخفيض قيمة عقده من أجل إتمام التعاقد معه وهو ما يرفضه هتان لذا سيكون الحل هو الرحيل لأحدى أندية الأمارات.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم "صفقة إيطالية فاشلة".. رد رسمي

اقتربت يا الهلال.. أتالانتا "يجبر" جوميز على الانتقال للزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن