رونالدينيو منع كريستيانو رونالدو من اللعب مع ميسي.. 17 مليون يورو غيرت كرة القدم للأبد

تاريخ النشر: 13/01/2021
649
منذ 3 سنوات
رونالدينيو منع كريستيانو رونالدو من اللعب مع ميسي.. 17 مليون يورو غيرت كرة القدم للأبد

كشف خوان لابورتا المرشح الرئاسي الحالي على مقعد الرئيس في نادي برشلونة الإسباني، عن حقائق هامة كادت تغير مسار كرة القدم في العالم حسب وصفه.

وتولى لابورتا رئاسة البارسا في الفترة من 2003 وحتى 2010، حيث حصل الفريق على كل البطولات الممكنة، وعاشت جماهير برشلونة خلالها ذكريات لا تنسى.

وكتب لابورتا على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عن صفقة لم تكتمل أثناء ولايته المنقضية، حيث رفض التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد السابقة، ونجم يوفنتوس الحالي.

وشرح الإسباني في تغريداته كيف فوت على برشلونة التعاقد مع رونالدو، حيث رفض لابورتا أثناء التعاقد مع رونالدينيو البرازيلي والمكسيكي ماركيز عرض وكيل الأخير الخاص بشراء الدون.

ويذكر أن رونالدينيو شكل ثنائي رائع رفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما يعتبر الساحر البرازيلي هو المعلم والملهم لفتى الأرجنتين الموهوب ليو في الفترة التي قضاها الإثنين على أرضية ميدان كامب نو.

وكيل ماركيز عرض رونالدو على إدارة البارسا مقابل 17 مليون يورو، في الوقت الذي قدم مانشستر يونايتد عرضًا أكبر يصل إلى 19 مليون يورو.

وكتب لابورتا متابعًا: "كنا قد استثمرنا في رونالدينيو آن ذاك، رونالدو كان يلعب على الأطراف وكنا نريد لاعبًا يخترق من العمق"

وأكد لابورتا أنه غير نادم على تفويت الصفقة، مشيرًا إلى الاختلاف الكبير الذي كان سيحدث في عالم كرة القدم، حال التوقيع مع رونالدو. 

وانتقل رونالدو إلى ريال مدريد في 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد، ليدخل الملكي والبارسا في حرب كروية، تسيدها الأفضل في العالم ليونيل ميسي والدون البرتغالي.

اقرأ أيضا

بوجبا يتحدى ليفربول.. "تصريحات تشعل كلاسيكو الدوري الإنجليزي"

برشلونة يحسم أولى صفقاته.. "خطوة وحيدة قبل إعلانها رسميا"

حمل تطبيق سعودي الآن