النصر يشتعل.. حسين عبدالغني يعلن الحرب على حمد الله

تاريخ النشر: 13/01/2021
9210
منذ 3 سنوات
النصر يشتعل.. حسين عبدالغني يعلن الحرب على حمد الله

كشف الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الزهراني، مفاجأة كبرى، عن سفر المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، إلى بلاده، خلال الساعات القليلة الماضية.

وغادر  حمد الله "30 سنة"، المملكة العربية السعودية، إلى المغرب، ليخضع لجلسات علاجية في بلاده، قبل عودته إلى النصر، بعد 10 إلى 15 يومًا.

وأشار الزهراني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن حسين عبد الغني، المدير التنفيذي لنادي النصر، عارض سفر حمد الله، إلى المغرب، حيث لم يعجبه تصرفات اللاعب المزاجية والإعتباطية.

وفجر الإعلامي الرياضي، مفاجأة صادمة، بإعلانه وجود شخصية داخل النصر - لم يذكر اسمها -، هي التي وافقت على سفر حمد الله، بهدف نشر الفوضى في الفريق.

وشائعات عديدة انتشرت، تفيد بأن حمد الله، تمسك بالرحيل عن النصر، والعودة إلى المغرب، وذلك تمهيدًا لفسخ عقده مع الفريق، والانتقال إلى نادي خليجي جديد.

هذه الشائعات، وصلت إلى مجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، التي طالبت من النجم المغربي، توقيع تعهد خطي، للعودة إلى النادي من جديد، بعد انتهاء إجازته.

جدير بالذكر أن النصر، بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل سيء للغاية، قبل أن ينتفض في المباريات الأخيرة، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 14 نقطة.


اقرأ أيضا

النصر "يخطف" جوهرة الهلال.. "ماجد عبدالله الجديد قاهر مدريد"

مكافأة خاصة من النصر لـ"هورفات".. والسبب حمد الله!

حمل تطبيق سعودي الآن