الاتحاد "يخطف" نجم الأهلي.. "جدة على صفيح ساخن"

تاريخ النشر: 13/01/2021
6609
منذ 3 سنوات
الاتحاد "يخطف" نجم الأهلي.. "جدة على صفيح ساخن"

"جدة على صفيح ساخن".. هكذا يمكن وصف الوضع الذي من المحتمل أن تعيشه مدينة جدة جماهيريًا، حال نجح نادي الاتحاد في إتمام الحصول على خدمات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مثلما أكدت آخر المستجدات الصحفية، الواردة صباح اليوم الأربعاء.

العميد يعيش أيامًا رائعة جدًا تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، خاصة مع وصول الفريق الأول إلى نهائي كأس محمد السادس، إذ يواجه الرجاء المغربي في المباراة النهائية، كما أنه لم يتعرض إلى أي هزيمة في آخر 15 مباراة خاضها في كل المسابقات الرسمية، بين الدوري، الكأس، والبطولة العربية.

من جانبه، يبدو الوضع مشابهًا في الراقي، حيث النجاح رسميًا في تمديد عقد المهاجم السوري عمر السومة، فضلًا عن وضع الفريق الأول في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يمتلك 22 نقطة، ثالثًا، بفارق 3 نقاط فقط عن الهلال، المتصدر، قبل مواجهة تجمع بينهما، بعد غد الجمعة.

وبين الوضع المستقر هنا وهناك، أثارت صحيفة "غانا سوكر نت" الجدل الواسع، بالتأكيد في تقرير حصري لها، على أن الاتحاد يبحث ضم النجم الغاني صامويل أوسو، خاصة أن الأهلي بدأ يفكر في التخلي عن خدماته، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، من أجل قيد ساريتش عوضًا عنه.

الصحيفة التي يذيع صيتها في الكرة الغانية، أشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، مطلوب بشدة في الاتحاد.

وأوسو اشتهر اسمه، بعد أن أظهر أنه يمتلك إمكانيات جيدة خلال تجربته الاحترافية مع الفيحاء، حين سجل 7 أهداف في 26 مباراة بدوري المحترفين، الموسم الماضي، ما دفع الأهلي إلى استعارته، ومعه، أحرز 3 أهداف في 8 مباريات رسمية.

وبعيدًا عن قيمة صامويل أوسو الفنية، يبقى أمر انضمام لاعب من الأهلي إلى الاتحاد أو العكس، حدثًا جماهيريًا خاصًا.. فـ"كيف ترى إمكانية أن يصبح الغاني ضمن كتيبة العميد السعودي؟".

اقرأ أيضا

نهاية "حزينة جدا" في مسيرة نجم الاتحاد.. من جنة السعودية إلى جحيم ويلز

بلعمري يوافق والأهلي يتراجع.. الكواليس غريبة!

حمل تطبيق سعودي الآن