بلعمري يوافق والأهلي يتراجع.. الكواليس غريبة!

تاريخ النشر: 13/01/2021
2053
منذ 3 سنوات
بلعمري يوافق والأهلي يتراجع.. الكواليس غريبة!

"اللاعب يوافق والنادي يتراجع".. هذا آخر ما شهدته صفقة انضمام النجم الجزائري جمال الدين بلعمري إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، بحسب ما أوضحته المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

الراقي يعيش أيامًا مقبولة إلى حد ما، سواء خارج الملعب بنجاحه في تمديد عقد النجم السوري عمر السومة، أو داخله بتقديم مستويات جيدة تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لكنه ما يزال يأمل في تحسين خط دفاعه، لذا يركز في سوق الانتقالات الشتوية على ضم لاعب جديد، قادر على قيادة الخط الخلفي.

وظهر اسم بلعمري، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، الذي تألق في وقت سابق في منافسات دوري المحترفين مع الشباب، على طاولة اهتمامات النادي الأهلي.

وتحدث الإعلامي ماجد الفهمي، عبر برنامج الدوري مع وليد، بشأن آخر التطورات الحاصلة في الصفقة الجزائرية، بقوله: "جمال بلعمري قصته غريبة".

وتابع حديثه: "هو يرغب في أن يتم انتقاله إلى الأهلي، لكن إدارة الأهلي مترددة بشأن بعض الأمور القانونية في الصفقة.. وأقول لهم الوضع جيد، اتخذوا القرار".

يشار إلى أن أسماء دفاعية عدة ظهرت ضمن قائمة المطلوبين في الأهلي، أبرزهم الجزائريين جمال بلعمري وعيسى ماندي، والمصري محمود حمدي الملقب بـ"الونش".

اقرأ أيضا

الأهلي يخطف هدف ليفربول.. "عدو ريال مدريد الذي أصاب فاتي وأزعج ميسي"

باخشوين: أنا مظلوم.. "هكذا تورط الأهلي في فضيحة أخلاقية"

حمل تطبيق سعودي الآن