ريمونتادا "فاشلة" من ريفر بليت ضد بالميراس.. وسعادة في النصر لهذا السبب!

تاريخ النشر: 13/01/2021
1334
منذ 3 سنوات
ريمونتادا "فاشلة" من ريفر بليت ضد بالميراس.. وسعادة في النصر لهذا السبب!

انتصر نادي ريفر بليت الأرجنتيني، منذ قليل، صباح اليوم الأربعاء، على حساب خصمه بالميراس البرازيلي، بهدفين دون رد، في منافسات دور إياب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس، عن قارة أمريكا الجنوبية، رغم ذلك ودع بطل الأرجنتين المسابقة، وسط سعادة "محتملة" في النصر.

المباريات التي تجمع بين خصوم من البرازيل والأرجنتين دومًا ما تحمل طابعًا خاصًا من الإثارة والتنافسية، بلغت أشدها في مواجهة بالميراس وريفر بليت، كونهما يخوضان نصف النهائي، بينما يواجه سانتوس البرازيلي منافسه بوكا جونيورز الأرجنتيني في نصف النهائي الآخر.

النادي البرازيلي تسلح في مباراته ضد ريفر بليت، بفوز كاسح في مباراة الذهاب، بثلاثية نظيفة، ما منحه بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية، رغم خسارته بهدفين دون رد.

ويبدو أن خبر هزيمة النادي الأرجنتيني، سعيدًا بالنسبة إلى جمهور نادي النصر، حيث بات من المحتمل أن تتم إقالة المدير الفني مارسيلو جالاردو من منصبه، حيث يبرز اسم المدرب الأرجنتيني على طاولة العالمي، في ظل رحيل روي فيتوريا، وعدم التأكد من استمرار آلين هورفات في قيادة الفريق الأول.

جالاردو المخضرم، سبق له أن دخل في مفاوضات مع برشلونة، لكنه رفض حبًا في ريفر بليت، فـ"هل تتم إقالته قريبًا، مع قدومه إلى دوري المحترفين؟".

اقرأ أيضا

صفقة مستحيلة.. نجم الهلال مطلوب في ريفر بليت

بالميراس يدهس ريفر بليت.. "نصف نهائي كأس ليبرتادوريس"

حمل تطبيق سعودي الآن