مكافأة خاصة من النصر لـ"هورفات".. والسبب حمد الله!

تاريخ النشر: 13/01/2021
3560
منذ 3 سنوات
مكافأة خاصة من النصر لـ"هورفات".. والسبب حمد الله!

يبدو أن المدير الفني آلين هورفات، ليس مجرد مدرب مؤقت، وافق على تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بهدف تسويقه، أو من أجل الحصول على منفعة شخصية، إذ ينوي مسؤولي العالمي منحه مكافأة خاصة، بالتحديد بعدما أقدم على رد فعل شجاع في أزمة المهاجم عبد الرزاق حمد الله.

العالمي بعد تعادله غير المقبول أمام ضمك، في إطار الجولة العاشرة من دوري المحترفين، قرر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، مع إسناد المهمة مؤقتًا إلى الكرواتي هورفات الذي قدم أوراق اعتماده سريعًا إلى جماهير النصر.

وفق ما ذكرته صحيفة الرياضية في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، قرر النصر تأجيل الحديث بشأن ملف المدرب الجديد، لمدة أسبوعين، بعدما أظهر هورفات أنه مدير فني قدير.

الصحيفة أوضحت أن السبب الرئيسي الذي دفع إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، إلى وضع الثقة في المدرب الكرواتي، يعود إلى نجاحه في حل أزمة العقم الهجومي، وقدرته على تسجيل 6 أهداف خلال مباراتين فقط، رغم غياب عبد الرزاق حمد الله.

النصر طلب من آلين هورفات استقدام أسرته إلى العاصمة الرياض، من أجل توفير البيئة المناسبة له.

يشار إلى أن النصر يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، برصيد 14 نقطة، كما يستعد لملاقاة الرائد في إطار الجولة الـ13 من دوري المحترفين، بعد غد الجمعة.

اقرأ أيضا

"ستراندبيرج إلى النصر".. رد مفاجئ من هداف دوري المحترفين

الهلال "ينتقم" من النصر.. و"يخطف" صفقة جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن