"باهبري يرحل عن الهلال إلى النصر".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 13/01/2021
2773
منذ 3 سنوات
"باهبري يرحل عن الهلال إلى النصر".. الحقيقة كاملة

"هتان باهبري يرحل عن الهلال نحو النصر".. عبارة قصيرة، لكن الحديث بشأنها طال في الأوساط الرياضية، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة أن إمكانية مغادرة اللاعب صفوف فريقه، لم تعد مجرد تكهنات جماهيرية، إنما هي أنباء صحفية، انتشرت سريعًا بين جماهير الزعيم، قبل أن يحسم إعلامي مقرب من البيت الهلالي، الجدل.

باهبري البالغ من العمر 28 عامًا، لم يعد ضمن ركائز المدير الفني رازفان لوشيسكو الأساسية، ما دفع بعض التقارير الصحفية إلى ربط اسمه بإمكانية الرحيل في الميركاتو الحالي، نحو النصر الإماراتي أو ربما الفجيرة الذي ينشط أيضًا في دوري الخليج العربي.

وأفاد الإعلامي خالد العمار الذي يعمل في صحيفة الرياض، صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، في تغريدة قصيرة، أن هتان باهبري باقٍ في الهلال، وأن مسؤولي الزعيم ليس لديهم أي نية للتفريط في خدمات اللاعب، في الموسم الرياضي الجاري.

باهبري الذي سجل هدفين فقط بقميص الهلال منذ انضمامه قادمًا من الشباب، عام 2019، يتلقى انتقادات جماهيرية بسبب عدم تقديمه ما يشفع له بالبقاء، بينما يرى قطاع آخر من الجماهير أن رحيل اللاعب إلى الدوري الإماراتي، ربما تكون مجرد محطة أو "ترانزيت" من أجل العودة إلى الغريم النصراوي.

اقرأ أيضا

بالأرقام| الكواليس الكاملة في مفاوضات الهلال مع سلمان الفرج

خطوة الإمارات "ترانزيت".. باهبري يثير الجدل مع نجوم النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن