بطولات الدورى

بطولات الكأس

المنتخبات القارية

حقيقة تعاقد الهلال مع "الظهير العجوز" صديق الدكة.. أغرب صفقة في التاريخ

24369 منذ أسبوع
avatar
أحمد فرهود
فهد بن نافل
تابعنا عبر :
Twitter
Telegram

لا يزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يعمل من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2021".

والهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 25 نقطة، وبفارق 3 نقاط، عن الشباب والأهلي.

ووفقًا لتقارير صحفية، حصل الهلال، على توقيع اللاعب ساري عمرو، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها.

وأشارت التقارير، إلى أن عمرو، سينضم إلى الهلال، في الشتاء الحالي، لدعم مركز الظهير الأيسرن والذي لا يتواجد فيه سوى ياسر الشهراني فقط.

وزاد نجم أبها، هذه التكهنات، بعد أن نشر صورة شخصية له، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، في لقاء سابق مع أبها، أمام الهلال.

* الحقيقة كاملة..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي فيصل عطا، حقيقة انضمام ساري عمرو، إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأشار عطا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه تواصل شخصيًا مع عمرو، والذي نفى فيه تلقيه أي عرض من نادي الهلال.

وشدد نجم أبها، على أن الصورة التي نشرها عبر حسابه بـ"إنستجرام"، ليس لها علاقة من قريب أو بعيد، بانتقاله إلى قلعة الزعيم.

جدير بالذكر أن ساري عمرو، من مواليد 24 فبراير 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية، في فريق الوحدة، ومنه انتقل إلى الشباب والتعاون، وأخيرًا أبها.

ويلعب عمرو، في صفوف أبها، من يناير 2020، حيث صنع هدف وحيد فقط، خلال 14 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

ورغم تقدمه في العمر، إلا أن ساري عمرو، كان دائمًا احتياطيًا في الأندية الذي مثلها، حيث لعب 45 مباراة رسمية فقط، صنع خلالها 4 أسيست.

الاكثر قراءة فى الموقع

"يعيش مأساة حقيقية".. نجم الاتحاد السابق "يتوسل" إلى العالم: أنقذوني!

"يعيش مأساة حقيقية".. نجم الاتحاد السابق "يتوسل" إلى العالم: أنقذوني!

51038 منذ يوم
حمد الله يخدع النصر بـ"اتفاق مع السويكت".. هجوم عنيف جدا!

حمد الله يخدع النصر بـ"اتفاق مع السويكت".. هجوم عنيف جدا!

34069 منذ يوم
"طلب حمد الله الرحيل عن النصر".. حسين عبدالغني يرد

"طلب حمد الله الرحيل عن النصر".. حسين عبدالغني يرد

32775 منذ يومين
رسالة نارية من المريسل بعد واقعة "إلقاء الفرج لشارة الهلال في قمة الأهلي"

رسالة نارية من المريسل بعد واقعة "إلقاء الفرج لشارة الهلال في قمة الأهلي"

21129 منذ يومين

التعليقات

( 2 ) تعليقات

احمد

الله اكبر ٣٠ مليون لو كانت عقود عشره لاعبين سعوديين من ابناء بلدي وكفاله لاسرهم لمدة عشرين سنه مقبله ولكن مثل ما يقول المثل السوري باب النجار مخلّع

مكذب الكذابين

كذااااااب يا هـــدهــــــود