كومان يكشف سر تألق نجوم برشلونة.. ويعلق على مواجهة ريال مدريد

تاريخ النشر: 12/01/2021
348
منذ 3 سنوات
كومان يكشف سر تألق نجوم برشلونة.. ويعلق على مواجهة ريال مدريد

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على حالة ليونيل ميسي، قائد هجوم الفريق، وموقفه من مباراة غدًا أمام نظيره ريال سوسييداد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال رونالد كومان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن مجموعة من اللاعبين ليدهم شعور بعد الراحة في المباراة الماضية، ولكن جميعهم سيكونوا جاهزين غدًا، وبالنسبة للاعب أراخو حالته في الحصة التدريبية اليوم تحدد إمكانية الدفع به في مباراة ريال سوسييداد.

وتابع المدير الفني: "الفريق هنا للعب نصف النهائي، وتفكيرنا هو أن نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة، صحيح أنها بطولة ليست كالليجا مثلاً لكن سنقدم أفضل ما نملك".

وأضاف: "مؤخرًا الفريق أصبح أكثر ثقة وتركيز ونحن نتحسن، عندما لا تكون الكرة بحوزتنا نحاول استعادتها، اعتقد الفريق تحسن في عدة جوانب".

وبسؤال كومان، هل تتوقع خوض مباراة كلاسيكو في النهائي، ليرد قائلًا: "لا اريد التحدث حول النهائي قبل النصف النهائي، علينا العبور أولًا ومن ثم سنرى".

واختتم رونالد كومان، بالحديث عن تأجيل انتخابات برشلونة، وتأثيرها على التدعيمات، قائلًا: "لا أعلم، يجب أن ننتظر الرئيس الجديد، لست الشخص التي يتخذ القرار النهائي علي الإستعداد حول مباراة الغد لأنها هامة".

اقرأ أيضا

أراخو يكشف.. "هذا ما قاله لي سواريز بعد رحيله عن برشلونة"

فالفيردي يكشف سر خطير عن فضيحة برشلونة أمام ليفربول.. "ميسي توقع السقوط التاريخي"

حمل تطبيق سعودي الآن