صدمة.. جوارديولا يعلن مدة غياب مهاجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 12/01/2021
150
منذ 3 سنوات
صدمة.. جوارديولا يعلن مدة غياب مهاجم مانشستر سيتي

كشف بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن آخر تطورات إصابة سيرجيو أجويرو، مهاجم الفريق وموقفه من المشاركة في مباراة غدًا أمام برايتون.

ومن المقرر أن يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره برايتون، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب الأمارات، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال بيب جوارديولا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، إن أجويرو يتواجد خلال الفترة الحالية داخل العزل الصحي، ومن المتوقع عوته بعد 10 أيام. 

وتابع المدير الفني: "وبالنسبة للاعب رحيم ستيرلينج، جناح الفريق هو جاهز للمشاركة في مباراة برايتون".

وعلق جوارديولا، على تطور مستوي فودين مع مانشستر، قائلًا: "يقدم أداءه المعتاد بمعايير عالية، ولديه فرصة للتطور ولكن أنا سعيد من سلوكه وأداءه داخل الملعب".

وبسؤاله عن أداء فريق برايتون، قائلًا: "من الممتع مشاهدتهم وتحليل أداءهم، يجب عليك أن تكون قلقًا من جودة فريقهم، وأخبرت اللاعبين بأن معاييرنا يجب عليها أن تكون مرتفعة، ويصنعون العديد من الفرص ويستقبلون فرص قليلة".

واختتم جوارديولا، حديثه بالتعليق على المستوى الذي يقدمه فريقه، خلال الفترة الأخيرة: "مستوانا جيد ولكن علينا الدخول في كل لقاء بقوة وجودة عالية من أجل الانتصار، ولا يوجد فرصة للتفكير فيما سيحدث لضيق الجدول في يناير الجاري".

ويدخل مانشستر سيتي مباراة غدًا محتلًا المركز الخامس من ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة، بينما يأتي برايتون في المركز 17 برصيد 14 نقطة.


اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يصعق ريال مدريد.. ورقة رابحة للإنجليز لخطف هالاند

رسميا.. فيروس كورونا يواصل ضرب مانشستر سيتي في "مقتل"

حمل تطبيق سعودي الآن