أراخو يكشف.. "هذا ما قاله لي سواريز بعد رحيله عن برشلونة"

تاريخ النشر: 12/01/2021
954
منذ 3 سنوات
أراخو يكشف.. "هذا ما قاله لي سواريز بعد رحيله عن برشلونة"

علق رونالد آراخو، لاعب برشلونة الإسباني، على أدائه الذي يقدمه داخل القلعة الكاتالونية خلال الموسم الجاري، وعلاقته بلويس سواريز، قبل رحيل لأتلتكيو مدريد.

وبات اللاعب رونالد أراخو، من الركائز الأساسية للفريق الأول بداية من الموسم الجارى، خاصة بعد إصابة نجم الفريق جيرارد بيكيه في غضروف الركبة.

وكشف رونالد أراخو، في تصريحات أبرزتها شبكة "TeleDoce" الأرورجواية، عن علاقة كومان المدير الفني باللاعبين الشباب، قائلًا: "هناك ثقة كبيرة من طرف المدرب في اللاعبين الشباب وهذا أمر مهم للغاية".

وأضاف نجم برشلونة: "كومان يعلم جيدًا أنه يستطيع الاعتماد على الشباب من أجل مساعدة الفريق لتحقيق أهدافه، وكانت فرصتي صعبة لكنني تدربت بجدية رغم علمي أن هناك 3 مدافعين يسبقوني للمشاركة في المباريات".

وتطرق للحديث عن اللاعب الذي ساعده على التأقلم داخل برشلونة، ليرد قائلًا: "لويس سواريز، لا أجد الكلمات المناسبة لوصفه، شخص رائع وصديق جيد لقد ساعدني كثيرًا منذ يومي الأول في النادي وخاصة بعد تصعيدي للفريق الأول سواء بتوجيهاته داخل أو خارج الملعب".

وأوضح أراخو: "علاقتي بسواريز جيدة جدًا ولم تتأثر برحيله، لقد أطمأن علي عندما تعرضت للإصابة، يتحدث لي بعد المباريات وهنأني على هدفي أمام فالنسيا لأنه كان الأول لي مع الفريق".

واختتم رونالد أراخو بالحديث عن علاقته مع بيكيه، قائلًا: "أتحدث إليه دائمًا، ويحلل أدائي في المباريات وأحيانا أوجه له بعض الأسئلة لأتعلم، فهو مثلي الأعلى ودائمًا ما كنت أراقب ما يفعله بسبب خبرته خلال السنوات الماضية".

اقرأ أيضا

فالفيردي يكشف سر خطير عن فضيحة برشلونة أمام ليفربول.. "ميسي توقع السقوط التاريخي"

أخيرا.. برشلونة ينجح في إيجاد خليفة ميسي "أسطورة جديدة"

حمل تطبيق سعودي الآن