كشف الحقائق كاملة.. ريال مدريد يثير غضب راموس بقرارات صادمة

تاريخ النشر: 12/01/2021
199
منذ 3 سنوات
كشف الحقائق كاملة.. ريال مدريد يثير غضب راموس بقرارات صادمة

بدأت مرحلة جديدة، في مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع قائده ومدافعه سيرخيو راموس، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ووصل راموس وريال مدريد في الفترة الأخيرة، لطريق مسدود في أزمة تجديد التعاقد بينهما، بسبب الخلاف الدائر حول الراتب السنوي ومدة العقد.

ويحظى راموس حاليا باهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضمه في الصيف المقبل، بصفقة انتقال حر.

وأثارت المفاوضات التي جمعت ريال مدريد براموس من أجل تجديد تعاقده في الفترة الأخيرة، الكثير من الشكوك حول طريقة التفاوض بين الطرفين.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير "دي مارزيو"، أن راموس من الصعب أن يرحل إلى الدوري الإيطالي أو الفرنسي، بسبب الرواتب الضعيفة التي تدفع هناك.

وأوضح أن الوجهة المقبلة لراموس حال رحيله عن ريال مدريد، ستكون في الدوري الإنجليزي، وتحديدا مانشستر سيتي القادر ماليا على دفع راتبه.

وأشار الصحفي الشهير إلى أن فلورنتينو بيريز قبل شهر عرض على راموس التجديد لموسمين مقابل 12.5 مليون يورو سنويا، ولكن سيرجيو رفض ذلك.

وأكد أن بيريز عاد من جديد ليقدم عرض لراموس للتجديد لموسم موسم واحد فقط 13.5 مليون يورو، وهو ما يقل عن ما يحصل عليه حاليا بنحو مليون ونصف يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

اقرأ أيضا

القرار النهائي.. راموس يمنح ريال مدريد فرصة أخيرة قبل الرحيل الحزين

راموس يجدد تعاقده مع ريال مدريد.. "أحذر من مصير كريستيانو رونالدو"

حمل تطبيق سعودي الآن