إعلامي: الفرج ضحى مرتين من أجل الهلال.. والمفاوضات مستمرة

تاريخ النشر: 12/01/2021
481
منذ 3 سنوات
إعلامي: الفرج ضحى مرتين من أجل الهلال.. والمفاوضات مستمرة

أكد الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود، أن مفاوضات نادي الهلال مع اللاعب سلمان الفرج، لا تزال مستمرة، ولم تصل إلى مرحلة عدم اتفاق.

وأثار الفرج جدلًا بشأن مصيره مع الهلال، وسط منافسة من نادي النصر، الذي قدم عرضًا أكبر من الهلال من أجل حسم التعاقد معه رسميًا.

وذكر أباعود، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، أن الفرج ضحى بعروض أكبر من الهلال، من أجل البقاء مع الزعيم، وكانت المرة الأولى في 2013، حيث تلقى عرضًا من الأهلي، ولكنه فضل البقاء مع الهلال، وكان ذلك في ليلة المباراة التي جمعت بين الفريقين، وانتهت بفوز الهلال برباعية لهدف.

وأضاف "في 2017، تلقى الفرج عرضًا من الأمير نواف بن سعد، مقابل 7 ملايين ونصف مليون ريال في السنة، مقابل عرض من الأهلي بقيمة 9 ملايين، والجزيرة الإماراتي بقيمة 11 مليون ريال، ولكنه فضل البقاء في الرياض لظروف أسرية".

وتابع أباعود "الفرج حقق مع الهلال 3 بطولات دوري، أي ما يوازي دوريات الأهلي في تاريخه، وكذلك دوري أبطال آسيا، وشارك في تأهل الهلال لكأس العالم للأندية رغم عدم مشاركته".

واستطرد "الهلال قدم 8 ملايين ريال للفرج من أجل البقاء، ثم رفع العرض إلى 10 ملايين ريال سنويًا لمدة 3 سنوات، ولكن النصر قدم عرضًا بـ13 مليون ريال، وأقول إنه يمكن للفرج التضحية بفارق الـ3 ملايين، من أجل البقاء مع الهلال الذي يحقق معه البطولات، وأرى أن الفرج قادر على العطاء لـ5 أو 6 سنوات قادمة، وقد تختلف مراكزه، فقد يلعب مركز 6 أو 8، ولكنه لا يزال قادرًا على العطاء لسنوات".

اقرأ أيضا

الفرج يثير الجدل بصورة الهلال والجماهير تسخر.. "ليس ميسي وفاكر نفسه رونالدو"

إعلامي لـ"الفرج": الهلال لا يقف على لاعب.. والدليل أساطير الزعيم "الراحلين"

حمل تطبيق سعودي الآن