خطوة واحدة تفصل انتقال جمال بلعمري إلى الأهلي

تاريخ النشر: 12/01/2021
1540
منذ 3 سنوات
خطوة واحدة تفصل انتقال جمال بلعمري إلى الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أخر تطورات انتقال الجزائري جمال بلعمري، لاعب فريق ليون الفرنسي والشباب السابق، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وخاض بلعمري تجربة احترافية مميزة مع نادي الشباب، وقدم مستوى مميز دفع عدد من الأندية السعودية في مقدمتها الهلال والنصر، لمحاولة التعاقد معه، قبل أن يرحل إلى الدوري الفرنسي من بوابة ليون، بعد حصد لقب كأس أمم إفريقيا مع منتخب بلاده.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، وضعت الجزائري عيسى ماندي، قلب دفاع نادي ريال بيتيس الإسباني، كأولوية لتدعيم خط الدفاع في الميركاتو الشتوي.

ووضعت إدارة الأهلي بلعمري، كخيار ثاني في حالة فشل المفاوضات مع ماندي، لاسيما بعد أن أبدى الاعب موافقته المبدئية على انتقاله.

وشهدت الساعات الماضية، تصدر اسم بلعمري بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، داخل المملكة، بعد موافقته على عرض الأهلي.

* من هو عيسى ماندي

عيسى ماندي قلب دفاع نادي ريال بيتس الإسباني منذ يوليوعام 2016. وخلال تلك الفترة، لعب ماندي 154 مباراة بقميص ريال بيتس، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 أهداف، وتم اختياره ضمن تشكيلة منتخب الجزائر في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، ودافع عن شعار منتخب بلاده في 59 مباراة دولية.

ويمتاز عيسى ماندي، صاحب الـ29 عاماً، باللعب بجميع مراكز الخط الخلفي، فقد لعب قلب دفاع، وأيضاً سبق له اللعب ظهيراً أيمن وأيسر. ودخل اللاعب الفترة الحرة التي تسمح لأي نادٍ بمفاوضته، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو2021.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| نجم النصر إلى الهلال.. ضياع الصفقة الحلم من الأهلي والتحذير الأخير لريال مدريد

مفاجآت هلالية مدوية "ترعب" الأهلي قبل الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن