"العويس vs الشمراني".. تبريرات سابقة لنجم الهلال تنقذ حارس الأهلي

تاريخ النشر: 11/01/2021
5259
منذ 3 سنوات
"العويس vs الشمراني".. تبريرات سابقة لنجم الهلال تنقذ حارس الأهلي

كشف الإعلامي عادل الملحم، التناقض الكبير في تناول الإعلام لقضية محمد العويس حارس الأهلي، بعد أزمته الأخيرة، في لقاء الراقي أمام القادسية، ضمن منافسات دوري المحترفين.

ومني الأهلي بخسارة ثقيلة أمام القادسية بنتيجة (1-3)، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، في مباراة الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي شهدت أزمة كبيرة، بعد محاولة الحارس محمد العويس تسلق حاجز المدرجات، بعد مشادة قوية مع أحد الإداريين في مدرجات القادسية.

وقارن الملحم بين تناول الإعلام لأزمة العويس، ومحاولات البعض تحفيز لجنة الانضباط لإيقافه، وبين التبريرات التي ساقها النقاد لناصر الشمراني لاعب الهلال السابق، واتهامهم للجماهير بالتسبب في ردة فعله العنيفة خلال الواقعة.

والشمراني تعرض للاستفزاز من قبل مشجع للمنتخب الوطني، خلال مباراة المنتخب أمام أستراليا، الأمر الذي أدى لدخوله في مشادة مع المشجع.

وكتب الملحم، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ناصر الشمراني معذور لأن المشجع استفزه. لذا علينا أن نعاقب الفعل قبل أن نتحدث عن ردة الفعل، محمد العويس غير معذور اطلاقا لأنه نجم كبير ويلعب لنادي كبير اسمه الأهلي وهنا يجب معاقبة ردة الفعل وعلينا تجاهل الفعل الذي صدر من المدرج"

وتابع: "تهقون هالفقرة موجودة في شريعة حمورابي؟!".

وأصبح الأهلي في مأزق كبير قبل أيام من مواجهة الهلال في الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها الجمعة المقبلة، بسبب التقارير التي أشارت لوجود نيه لدى لجنة الانضباط لمعاقبته بالإيقاف وبالتالي غيابه عن لقاء يحسم صدارة الراقي لجدول المسابقة وخطفها من الزعيم.

اقرأ أيضا

الهلال يتحكم في مستقبل مدرب الأهلي.. مؤمنة يفاضل بين ثنائي لخلافة كيال

مدرب الأهلي ينتظر تحقيق "الحلم الصربي" بانتصار هلالي !

حمل تطبيق سعودي الآن