صباحات النصر| رفض تام لضم قائد الهلال.. وهجوم على السويكت بسبب أزمة الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 11/01/2021
1979
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| رفض تام لضم قائد الهلال.. وهجوم على السويكت بسبب أزمة الكفاءة المالية

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الإثنين، هاشتاج "صباحات النصر"، قبل مواجهة فريق الرائد، بالدوري السعودي للمحترفين، للتأكيد على تواصل الدعم من أجل الاستمرار على سكة الانتصارات والعودة للمنافسة من جديد. 

وبدأ النصر الموسم الجاري، بحالة شديدة من عدم الاتزان والتعثر، حيث خسر 6 لقاءات في الدوري من أصل 12، ويقبع حاليا في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، وتأمل الجماهير أن ترى فريقها في المباريات القادمة قد استعاد أمجاده والعودة للمربع الذهبي والمنافسه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

ويرى البعض من الجماهير النصراوية، ضرورة التغيير في الوقت الحالي على مستوى الإدارة بعد عدم منح لجنة الكفاءة المالية شهادة الكفاءة، مع ضرورة جلوس بعض اللاعبين المحترفين حتى استعادة مستواهم واللعب بالمحليين. 

وقررت اللجنة، عدم منح شهادة الكفاءة المالية للنصر والاتحاد، اللذين أصبحا خارج سباق الانتقالات الشتوية، إلا بشروط أهمها سداد كافة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى 30 أكتوبر 2020 وعدم جدولتها، إلى جانب سداد مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر.

وأعلنت جماهير العالمي رفضها التام لضم قائد الهلال، سلمان الفرج، بعد الأنباء الأخيرة التي أشارت إلى أن إدارة النصر، دخلت في مفاوضات جاده لضمه إلى صفوف الفريق.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في الصور التالية.. 






اقرأ أيضا

النصر يستعيد جهود الثنائي المصاب قبل مواجهة الرائد

موجز الرياضة| الهلال يحسم صفقة إيطالية ومفاجأة في صفقة النصر مع مشاريبوف.. وثلاثي الرعب يجتمع بقيادة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن