صحف السعودية| سلمان الفرج يرفض الهلال بسبب النصر وفرصة أخيرة لمدرب الأهلي

تاريخ النشر: 11/01/2021
2316
منذ 3 سنوات

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين الحادي عشر من يناير 2021..

الشرق الأوسط

أكد خالد أبو راشد عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي رفضه تصرفات حارس الفريق محمد العويس سواء أثناء المواجهة التي جمعت فريقه بالقادسية أو في نهاية المباراة، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن يضبط أعصابه، كونه نجماً كبيراً ولاعباً دولياً.

الاقتصادية

إدارة الأهلي منحت المدرب فلادان ميلويفيتش فرصة أخيرة أمام الهلال، الجمعة المقبل في الجولة الـ13، حتى يعيد ترتيب أوراقه الفنية خلالها، أو ستجلس معه للتوصل إلى صيغة مناسبة للطرفين لفسخ العقد.

عكاظ

يراقب المدرب كاريلي ومساعدوه مباراة الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري التي تقام في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن إياب دور نصف النهائي في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وسيقوم المدرب كاريلي بتدوين أبرز النقاط الفنية عن الفريق الفائز، والذي سيتأهل لمواجهة الاتحاد في المباراة الختامية.

الرياضية

رفض سلمان الفرج لاعب الهلال، العرض الذي تقدمت به إدارة ناديه لتجديد عقده، مؤكدا أنه لا يحفظ تاريخه العريض وإمكانياته الفنية الكبيرة، في ظل تلقيه عرضا من النصر يفوق الهلال بـ 3 ملايين ريال

الجزيرة

أكدت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة أنها وضعت فرصة مشروطة للأندية التي لم تحصل على شهادة الكفاءة المالية المعيقة لتسجيل اللاعبين المحترفين بالفترة الشتوية، وذلك من خلال سداد رواتب شهري نوفمبر وديسمبر والإلتزامات المالية حتى 30 أكتوبر 2020، وتسليم كافة المستندات يوم 21 يناير المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن