الهلال يحسم صفقة "غريبة" من إيطاليا.. "هداف فاشل في الدرجة الثانية"

تاريخ النشر: 10/01/2021
3021
منذ 3 سنوات
الهلال يحسم صفقة "غريبة" من إيطاليا.. "هداف فاشل في الدرجة الثانية"

"هداف فاشل في الدرجة الثانية".. هكذا يمكن وصف اللاعب الذي ينوي نادي الهلال، الحصول على خدماته، في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة من إيطاليا، اليوم الأحد.

الزعيم الذي تفنن، السنوات الماضية، في ضم عدد كبير من نجوم الصف الأول في أوروبا، مثل بافيتيمبي جوميز، سباستيان جيوفينكو، ولوسيان فيتو، ارتبط اسمه في الصحافة الإيطالية، بإمكانية التعاقد مع المهاجم فيليبو فالكاو من صفوف ليتشي، الذي ينشط حاليًا في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، السيريا بي.

وأفادت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن فالكاو الإيطالي ظهر اسمه على طاولة اهتمامات الهلال، الذي يبدو أنه بصدد تقديم عرض رسمي إلى ليتشي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وأوضحت أن الهلال سيلقى منافسة شرسة من بارما، فيورنتينا، سبيزيا، وبينفينتو، بينما تم رفض العرض الرسمي المقدم من كروتوني.

وبالنظر إلى سجل فالكاو التهديفي، يظهر أنه استطاع فقط تسجيل هدفين في 10 مباريات خاضها بالدرجة الثانية، الموسم الحالي، بينما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

عبر مسيرة المهاجم الإيطالي الذي تقدر قيمته بـ5 ملايين يورو، نجح في إحراز 48 هدفًا فقط خلال 315 مباراة خاضها في كل المسابقات الرسمية، وهو ما يجعل نبأ اهتمام الزعيم بضمه، أمر غريب جدًا.

بتحليل الـ10 مباريات التي شارك خلالها اللاعب في الموسم الجاري، ظهر في مركز المهاجم الثاني بـ6 مواجهات، بينما شارك في مركز رأس الحربة الصريح بمباراتين فقط.. فـ"أين سيلعب فالكاو الإيطالي وسط تخمة النجوم في الهلال؟".

حمل تطبيق سعودي الآن