بسبب سيماكان.. ميلان "يهدد" صفقة ليفربول

تاريخ النشر: 09/01/2021
133
منذ 3 سنوات
بسبب سيماكان.. ميلان "يهدد" صفقة ليفربول

كشفت تقارير صحيفة، اليوم السبت، عن مفاجأة قوية بدخول نادي ميلان الإيطالي في منافسة قوية مع نظيره ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على صفقة قوية في الدفاع خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويحتل ميلان صدارة ترتيب جدول الكالتشيو الإيطالي الممتاز برصيد 37 نقطة، في المقابل يأتي ليفربول حامل اللقب الموسم الماضي في صدارة البريميرليج برصيد 33 نقطة.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ميلان يستهدف التعاقد التركي أوزان كاباك مدافع شالكه، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم مركز الدفاع بصفقة قوية في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق.

وأضاف الموقع، أنه بالرغم من أفضلية ميلان لضم الفرنسي محمد سيماكان مدافع ستراسبورج، عقب وصوله لمراحل متقدمة في المفاوضات، لكن فتح المفاوضات مع أوزان كاباك، ويهدد حلم ليفربول الذي يرغب في التعاقد مع نجم شالكة.

وذكرت التقارير أن ميلان عرض 15 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت لضم سيماكان، لكن ستراسبورج يريد الحصول على 20 مليون يورو.

وواصلت التقارير الإيطالية أن هذه الصفقة قد تحسم في النهاية نظير 18 مليون يورو.

واختتم التقرير، أن ميلان يخشى المزايدة عليه في صفقة سيماكان، لذا عاد للتواصل مجددًا مع شالكه، بشأن كاباك كخطة بديلة، في حالة فشل ضم المدافع الفرنسي.

اقرأ أيضا

ليفربول في صراع مع إنتر ميلان بسبب النجم الأرجنتيني

أرسنال "يطرد" أصدقاء أوزيل المتمردين.. "إنتر ميلان هو الحل"

حمل تطبيق سعودي الآن