نجم مانشستر "الغاضب" يرحل قريبا.. "فتى مدلل حبسه سولشاير في الدكة"

تاريخ النشر: 08/01/2021
108
منذ 3 سنوات
نجم مانشستر "الغاضب" يرحل قريبا.. "فتى مدلل حبسه سولشاير في الدكة"

"فتى مدلل".. "بات غاضبًا".. "حبسه سولشاير في مقاعد البدلاء".. كلها عناوين تناسب الوضع الذي يعيشه أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر يونايتد، حيث شهدت مسيرته الرياضية هبوطًا ليس له أي تفسير، ما دفعه بحسب آخر المستجدات الصحفية إلى الرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، له ما له وعليه ما عليه في تجربته التدريبية مع مانشستر يونايتد، لكن أحد أبرز الملاحظات هي ما فعله بالنجم جيسي لينجارد، حيث يكاد يكون اللاعب الملقب بـ"الفتى المدلل" مختفيًا عن أنظار مشجعيه، إذ شارك فقط في مباراتين، بواقع 99 دقيقة في الموسم الجاري، بالتحديد في كأس الرابطة الإنجليزية.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية، أن اللاعب الغاضب طالب بالجلوس مع ممثلين من إدارة مانشستر يونايتد، لمناقشه مستقبله، حيث ينوي أن يستمع إلى العروض الرسمية التي ستصله خلال الأسبوعين المقبلين، من أجل الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية، قبل منافسات يورو 2021.

لينجارد البالغ من العمر 28 عامًا، تدرج في الفئات السنية في مانشستر يونايتد قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم بصفة مستمرة، عام 2015، ثم تصاعدت مسيرته حتى وصلت قيمته السوقية إلى 40 مليون يورو في منتصف 2019، قبل أن تنخفض إلى 10 ملايين حاليًا.

اقرأ أيضا

عقوبة الإيقاف غير كافية.. تريبير "محروم" من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عن أول صفقاته

حمل تطبيق سعودي الآن