مارتينيز: هذا يميز هورفات عن فيتوريا.. والنجعي: المراكز المتأخرة لا تليق بالنصر

تاريخ النشر: 08/01/2021
1172
منذ 3 سنوات
مارتينيز: هذا يميز هورفات عن فيتوريا.. والنجعي: المراكز المتأخرة لا تليق بالنصر

أعرب بيتي مارتينيز، لاعب فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام العين.

وحقق النصر فوزًا أمام العين بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال مارتينيز، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "أهنئ النصر على نقاط الفوز، وعلى المستوى الشخصي، أنا سعيد بتسجيل هدف وصناعة آخر.. نعرف أن الوضع صعب، ولكن النتيجة جاءت بشكل طيب بالنسبة لوضع الفريق في الدوري".

وأشاد مارتينيز بقرار المدير الفني الين هورفات ببقائه في مركز الجناح الأيمن، رغم تناقله في المراكز مع المدرب روي فيتوريا، قائلًا "المدرب احترم المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر، وكنت أفتقد هذا الأمر، وأحببت التعبير عنه، خاصة وأن الفريق فاز بالمباراة".

من جانبه، قال سامي النجعي عن المباراة، "الحمد لله، أبارك لجماهير النصر وحظًا أوفر للعين، هذا بفضل الله ثم دعاء الوالدين، قد أشارك قليلًا، ولكن كلما شاركت أعطي كل ما عندي، ولكل مجتهد نصيب".

وأضاف "نحن نادي كبير والمركز الذي نتواجد فيه بالدوري ليس مركزنا، فالنصر مكانه إما الأول أو الثاني.. ولا أعرف أين سنصل في الدوري هذا الموسم".

ورفع النصر رصيده إلى 14 نقطة، ليقفز إلى المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد العين عند 10 نقاط، في المركز الخامس عشر.

اقرأ أيضا

النصر "منع" قرار حرمان الهلال من التعاقدات.. مفاجأة الموسم

الصرامي ساخرا: "كل الفرق شربت من كأس النصر أمام الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن