"هل ينتقل ديباي إلى برشلونة".. تغريدة غامضة من رئيس ليون

تاريخ النشر: 08/01/2021
323
منذ 3 سنوات
"هل ينتقل ديباي إلى برشلونة".. تغريدة غامضة من رئيس ليون

ما يزال مستقبل النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي أولمبيك ليون، يحاط بالغموض، ويغلفه الجدل، خاصة أن اللاعب يبرز اسمه على طاولة برشلونة، منذ وقت طويل.

المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية في إيندهوفن بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه مع مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان.

وعلق جان ميشيل أولاس، رئيس النادي الفرنسي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بتغريدة غامضة، جاء فيها: "سيكون من الجيد ترك ممفيس يغادر في سلام، هو قائد مثالي، وبعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، هذا العام يمكن أن يقود ليون للوصول بعيدًا.. سيكون ليون دائمًا منزلك".

رئيس ليون أوضح أنه لن يمانع رحيل ديباي، لكنه أيضًا أكد في التغريدة ذاتها، أن اللاعب يمكنه قيادة فريقه نحو شيء كبير في الموسم الرياضي الجاري، ما يثير الشكوك بشأن إمكانية مغادرته في سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

يشار إلى أن ليون سبق له أن شدد على أنه حال حصل على 5 ملايين يورو فقط، سيوافق على بيع ديباي، إذ ينتهي عقده، الصيف القادم.

اقرأ أيضا

كومان يعلق على فضيحة أتلتيكو مدريد.. ويفاجئ برشلونة بـ"اسم غريب أمام غرناطة"

قرعة كأس الملك.. برشلونة يصطدم بـ"قاهر أتلتيكو مدريد" ومواجهة سهلة للريال

حمل تطبيق سعودي الآن