"راموس يغادر ريال مدريد على طريقة رونالدو".. تعليقات صادمة من زيدان

تاريخ النشر: 08/01/2021
1163
منذ 3 سنوات
"راموس يغادر ريال مدريد على طريقة رونالدو".. تعليقات صادمة من زيدان

علق المدير الفني زين الدين زيدان، مساء اليوم الجمعة، على إمكانية رحيل النجم سيرجيو راموس عن صفوف نادي ريال مدريد، مثلما غادر كريستيانو رونالدو في وقت سابق.

راموس البالغ من العمر 34 عامًا، دخل في خلاف شديد مع فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، إذ يرغب اللاعب في الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2024، بينما تصر إدارة الريال على منحه عامًا واحدًا فقط.

وأشارت تقارير صحفية عدة، إلى أن راموس قد يلقى مصير رونالدو، حيث شعر البرتغالي بعد 9 سنوات قضاها في مدريد، بعدم التقدير، ما دفعه إلى الرحيل نحو يوفنتوس، صيف 2018.

ومنح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا، بعضًا من الوقت، للحديث عن مستقبل راموس، بقوله: "رحيل راموس مثل رونالدو؟ سنرى ما سيحدث، لكن حاليًا أنا أفكر في المباراة المقبلة".

وتابع: "لا أرغب في رحيل سيرجيو عن ريال مدريد، لكن في كرة القدم أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث، المهم أن يتم إصلاح الأمر سريعًا".

وأضاف: "تحدثت مع اللاعبين بشأن تجديد العقد، لكن المهم في النهاية أن يتم إصلاح الأمر في أسرع وقت ممكن، وأن يكون اللاعبون مستعدين للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية".

يشار إلى أن ملف تجديد عقود النجوم في ريال مدريد، يتضمن أيضًا الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني لوكاس فاسكيز.

حمل تطبيق سعودي الآن