صراع الريال والبارسا.. 3 نجوم أبطال ميركاتو 2021

تاريخ النشر: 08/01/2021
329
منذ 3 سنوات
صراع الريال والبارسا.. 3 نجوم أبطال ميركاتو 2021

رغم حالة التقشف المالي السائدة لديهما منذ فترة، إلا أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية بدأ يستعدان لخوض صراعا شرسا ومثيرا وملتهبا للتعاقد مع صفقات كبرى في ميركاتو صيف 2021.

وعلى الرغم من وجود 6 أشهر على موعد الميركاتو إلا أن الناديين يتحضران الأن عبر ميزانية مالية ضخمة يجرى التجهيز لها للتعاقد مع صفقة خيالية من بين 5 لاعبين باتوا حلم الناديين والجماهير سعيا ورا تهدئة الغضب من سوء النتائج على صعيد الدوري الإسباني .

ويرصد "سعودي سبورت" في التقرير التالي قصة 3 نجوم يتصارع عليهم ريال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الصيفي.
1..محمد صلاح .. فرعون الإنجليز 
ظهر إسم هداف ليفربول وصاحب أكثر من 80 هدفا في أخر 3 مواسم مطلوبا بقوة في الناديين خاصة مع حاجة الناديين لجناح أيمن مميز، وتصل القيمة التسويقية لصلاح 125 مليون يورو حاليا وقد يساهم وصوله للتاسعة والعشرين عاما في صيف 2019 في تخفيض هذة القيمة من جانب ليفربول الإنجليزي الذي لم يتوصل لاتفاق حول تعديل عقد النجم الكبير لفترة إضافية.
2.. برونو فيرنانديز.. ساحر الشياطين
في واحدة من المفاجـآت المدوية، أصبح البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الصفقة الخيالية السوبر مصدر الصراع الأكبر بين الناديين بعدما لمع بشدة في عام 2020 مع الشياطي الحمر، ووصلت قيمة فيرنانديز إلى 150 مليون يورو وسجل اللاعب البرتغالي حاليا 11 هدفا ووضع فريقه في دائرة المنافسة على القمة.
3.. كيليان مبابي .. الأغلي ماليا 
هو الصفقة الأصعب ماليا في ظل تمسك كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي بالرحيل ورفض ناديه التخلي عنه بأقل من ربع مليار يورو أو بقاءه حتى نهاية عقده، ويسعى زين الدين زيدان ورونالد كويمان المديرين الفنيين للريال والبارسا في ضمه بنحو 180 مليون يورو شاملة الاستغناء عن لاعبين في المقابل لصالح النادي الباريسي لتخفيض السيولة المالية المطلوبة في اللاعب الواعد.

اقرأ أيضا

حقيقة رحيل سيميوني عن أتلتيكو مدريد

الشيخ منصور بن زايد "ينقذ" تراث مانشستر سيتي بـ750 ألف جنيه إسترليني

حمل تطبيق سعودي الآن