ريال مدريد "يتصارع" لتجديد عقد نجم الفريق.. "ليس راموس"

تاريخ النشر: 08/01/2021
105
منذ 3 سنوات
ريال مدريد "يتصارع" لتجديد عقد نجم الفريق.. "ليس راموس"

فجرت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تخطيط إدارة نادي ريال مدريد، خلال الفترة الحالية بتجديد عقد الفرنسي رافاييل فاران، مدافع الفريق.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد استفاق محليًا في الجولات الماضية، حيث استعاد المدير الفني زين الدين زيدان توازنه في الليجا، إذ يواصل مطاردة أتلتيكو على صدارة جدول الترتيب.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن إدارة النادي المدريدى تخطط لتجديد عقد فاران، خلال الفترة القادمة، من أجل تفادي ما حدث مع سيرجيو راموس، قائد الفريق.

وينتهي تعاقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له مغادرة الفريق في الصيف المقبل بصفقة انتقال حر بدون أي مقابل لأي فريق، ولم يتوصل مع إدارة مدريد لاتفاق حت الآن من أجل التجديد.

وقالت الشبكة، أن هناك رغبة قوية من نادي ريال مدريد، لفتح مفاوضات مع فاران لتجديد عقده، هو الخوف من إغراءات أندية الدوري الإنجليزي الممتاز أو باريس سان جيرمان، للمدافع صاحب الـ"27" عامًا.

وانضم فاران لصفوف ريال مدريد في يوليو 2011، قادمًا من لينس الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو، وينتهي عقده مع الميرنجي في 30 يونيو 2022، ويعد هذا الموسم من العناصر الرئيسية للفريق، حيث شارك هذا الموسم 22 مباراة بمختلف المسابقات.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره أوساسونا، مساء غدًا السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

تعرف على المدرب الذى يقود ريال مدريد أمام أوساسونا بعد إصابة زيدان

موعد تعاقد ريال مدريد مع مبابي.. "صفقة تزلزل سوق الميركاتو"

حمل تطبيق سعودي الآن