بـ"تصريحات مثيرة".. أرتيتا يحسم مصير أوزيل بعد الرحيل عن آرسنال

تاريخ النشر: 07/01/2021
336
منذ 3 سنوات
بـ"تصريحات مثيرة".. أرتيتا يحسم مصير أوزيل بعد الرحيل عن آرسنال

علق الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، بتصريحات نارية اليوم الخميس، على رحيل الألماني مسعود أوزيل، عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حساباته.

ويعيش أوزيل البالغ من العمر 32 عامًا، أسوأ فترة في مسيرته الرياضية على ملعب الإمارات، حيث استبعده المدير الفني مايكل أرتيتا من قائمة أرسنال في الدوري الإنجليزي، والدوري الأوروبي، فضلًا عن نية النادي اللندني التخلص منه تمامًا، بسبب راتبه الضخم المقدر بـ18 مليون جنيه إسترليني.

وأكد ميكيل آرتيتا، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، أن اللاعب بات قريبًا من الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف المدير الفني: "لا أعرف ما الذي سيحدث في مستقبل أوزيل، من الواضح الآن أنه حر في التفاوض مع الأندية الأخرى، سنناقش الأمر داخليًا، نحن نحاول إيجاد الحل الأفضل للجميع".

وبسؤاله هل من الممكن الإبقاء على مسعود أوزيل مع آرسنال، ليرد قائلًا: "أود أن أقول إننا سنقرر ما سيحدث في الأيام القليلة القادمة".

وأفاد: "مسعود يتحدث مع أندية أخرى بالفعل، ونحن على دراية بجميع المحادثات التي أجراها، وأوزيل لديه الحرية في التحدث إلى نادٍ وأن يقرر مستقبله".

اقرأ أيضا

آرسنال يعلن ضم صفقة قوية رسميا

مدرب آرسنال يعلق على زيادة أعداد إصابات كورونا.. بـ"تصريح ناري"

حمل تطبيق سعودي الآن