نجم ريال مدريد يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

تاريخ النشر: 07/01/2021
216
منذ 3 سنوات
نجم ريال مدريد يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد الإسباني، عن موعد اعتزاله كرة القدم، في حالة استمرار مسلسل الإصابات التي يتعرض إليها اللاعب.

ويعانى البلجيكي منذ قدومه إلى النادي الملكي، من السقوط في دوامة الإصابات المتكررة، حيث لم يلعب مع الفريق سوى 28 مباراة رسمية، قدم خلالها مردودًا لم يقنع الجميع، وانضم لصفوف الملكي في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة قدرت حينها بـ115 مليون يورو.

وأكد إيدين هازارد، في حوارًا مع إذاعة "آر تي بي إف" البلجيكية، "في حالة تراكم الإصابات، فلن أستمر حتى 35 عامًا مع الفريق الملكي".

وتابع البلجيكي: "أنا بحاجة إلى الاستمتاع أكثر بكرة القدم، كلما تقدمت في السن، عليك الاستمتاع أكثر، هذا ما أنا بحاجة إليه حقًا".

وواصل نجم ريال مدريد، حديثه، قائلًا: "لقد تشرفت بالعمل مع زين الدين زيدان، وتييري هنري، ولكن إذا حدث ذلك، فسأحب مقابلة ريكيلمي".

واختتم هازارد تصريحاته قائلًا: "حتى بعد الاعتزال سأظل قريبًا من كرة القدم، بالتأكيد لن أكون محترفًا، ولكنني لن أبتعد، لكن مهلًا أنا لا أفكر في الاعتزال الآن، لقد بدأت في التقدم في السن حقًا، لكنني ما زلت أشعر أنني شاب".

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره أوساسونا، مساء بعد غدًا السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضا

هازارد يصدم جماهير ريال مدريد بسبب قدم ميسي اليسرى

تعرف على المدرب الذى يقود ريال مدريد أمام أوساسونا بعد إصابة زيدان

حمل تطبيق سعودي الآن