باريس سان جيرمان يتفاوض مع القائد من ريال مدريد.. "في حالة واحدة فقط"

تاريخ النشر: 06/01/2021
238
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يتفاوض مع القائد من ريال مدريد.. "في حالة واحدة فقط"

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأت بشأن دخول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في مفاوضات للتعاقد مع الدولي سيرجيو راموس، قائد دفاع ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

راموس البالغ من العمر 34 عامًا، دخل في خلاف شديد مع فلورينتينو بيريز، رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، إذ يرغب اللاعب في الحصول على عقد جديد، يضمن بقاءه في سانتياجو برنابيو حتى صيف 2024، بينما تصر إدارة الريال على منحه عامًا واحدًا فقط، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في يونيو 2021، بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، أن إدارة باريس لم تتدخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية.

وذكرت التقارير، أن العلاقة الجيدة التي يتمتع بها رئيس ريال مدريد مع نظيره رئيس الفريق الفرنسي، تمنع الأخير من بدء أي مفاوضات مع لاعب من ريال مدريد.

وقالت التقارير، أن فريق باريس سان جيرمان، قرر عدم الدخول في مفاوضات مع اللاعب، الإ في حالة واحدة فقط، وهي قرار إدارة الريال بعدم استمرار راموس داخل الفريق، في ذلك الوقت سان جيرمان سيبلغ النادي الملكي أولًا ببدء المحادثات.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد استفاق محليًا في الجولات الماضية، حيث استعاد المدير الفني زين الدين زيدان توازنه في الليجا، إذ يواصل مطاردة أتلتيكو على صدارة جدول الترتيب.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الأربعاء| أزمة راموس مستمرة وكلوب في شجار مع سولشاير

راموس يطالب ريال مدريد بتطبيق سياسة برشلونة في التعامل مع نجومه

حمل تطبيق سعودي الآن