"جماهير مانشستر يوناتيد مهرجين".. حرب كلوب وسولشاير تشعل تويتر

تاريخ النشر: 06/01/2021
311
منذ 3 سنوات
"جماهير مانشستر يوناتيد مهرجين".. حرب كلوب وسولشاير تشعل تويتر

تصدر اسم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، "تريند" موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في الساعات الأخيرة، على خلفية انتقاده لمنظومة التحكيم ونادي مانشستر يونايتد.

واتهم يورجن كلوب نادي مانشستر يونايتد بالفساد، بعدما قارن بين عدد ركلات جزاء التي حصل عليها الفريقان خلال آخر سنتين، حيث حصل الشياطين الحمر على عدد كبير من الأخطاء داخل الصندوق على عكس الريدز، عقب الخسارة في الجولة 17 أمام ساوثهامبتون.

ودافع أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد عن فريقه، كما طلب من الألماني ألا يتدخل فيما لا يخصه.

وجاءت ردود الأفعال على موقع "تويتر" متباينة، بين مؤيد للألماني الغاضب، ومعارض لحديثه اللاذع والمهين لجماهير الشياطين الحمر.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء بشأن الحرب بين كلوب وسولشاير..

 كتبت إحدى المدافعين عن كتيبة أولي " أعتقد أن يورجن كلوب لديه وجهة نظر صائبة، تحصل يونايتد على ركلات جزاء أكثر في آخر سنتين، إذن لقد كان فريق الشياطين الحمر مظلومًا قبل قدوم تقنية الـ"VAR".


الدفاع عن مانشستر يونايتد مازال مستمرًا، حيث كتب آخر غاضبًا، من طريقة حديث كل من كلوب وجوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، بشأن ركلات الجزاء الخاصة بفريقه، مؤكدًا على أن الشياطين الحمر قد عادوا بالفعل لإثارة غضب المنافسين كما كان في السابق.


 جماهير الريدز لم تتجاهل تلك التعليقات، حيث كتب أحد مشجعي ليفربول بشأن الذكاء الذي يتحلى به كلوب، مشيرًا إلى رغبة الألماني في الضغط على منظومة التحكيم، آملًا أن تنجح خطة الألماني.



وسخر مشجعًا لكتيبة صلاح ورفاقه من سولشاير، حيث وصف من يقارنون بين كلوب (المدرب الأفضل هذا العام) و سولشاير (معدوم الخبرات والإنجازات)، بالـ"مهرجين".

ويتشارك يونايتد و ليفربول صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف فقط لصالح الريدز.

اقرأ أيضا

تشافي يهدد حلم لامبارد الكبير.. ممنوع الاقتراب من برشلونة

كريستيانو رونالدو يثير رعب يوفنتوس.. شبح إصابته بكورونا يتجدد

حمل تطبيق سعودي الآن