استثناء "ينقذ" النصر من أزمة "الكفاءة المالية"

تاريخ النشر: 06/01/2021
3869
منذ 3 سنوات
استثناء "ينقذ" النصر من أزمة "الكفاءة المالية"

زفّ الإعلامي الرياضي محمد الشيخ، مفاجأة سارة للنصر، عن شهادة "الكفاءة المالية"، قبل فتح فترة الانتقالات الشتوية رسميًا، في الحادي عشر من يناير الجاري.

والاتحاد السعودي لكرة القدم، اشترط في وقت سابق، حصول الأندية على شهادة "الكفاءة المالية"، من أجل السماح لها، بقيد اللاعبين الجدد، في الميركاتو الشتوي.

وللحصول على "الكفاءة المالية"، يجب على أي نادي، أن يسدد ديونه، ويدفع جميع رواتب لاعبيه وموظفيه، حتى شهر أكتوبر من عام 2020.

وقال الشيخ في تصريحات تلفزيونية: "الاتحاد السعودي، أعلن في وقت سابق، عدم وجود استثناءات لأي نادي، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية".

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن هذا الأمر تغير، حيث وصلت معلومات مؤكدة لديه، بأن اتحاد الكرة، قام باستثناء وكلاء اللاعبين، من الجهات المستحقة للحصول على أموالها المتأخرة.

وفي حال استثناء وكلاء اللاعبين، من الجهات المستحقة، للحصول على شهادة الكفاءة المالية، سيتم تقليل القيمة المادية الكبيرة، المطالب الأندية بسدادها، وعلى رأسها النصر.

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر صحفي، أعلن أنه سوف يصدر قرار بمنع النصر، من التعاقدات، بسبب الديون المستحقة عليه، والتي تقدر بـ57 مليون ريال.

اقرأ أيضا

صباحات النصر| رحيل السويكت مطلب جماهيري واستبدال أمرابط في الشتوية

الصرامي ينتقد أسطورة النصر بتغريدة مثيرة !

حمل تطبيق سعودي الآن