لماذا أقال الشباب "بيدرو" ؟ .. الإجابة أقل من 50% والخسارة بالأربعة

تاريخ النشر: 06/01/2021
204
منذ 3 سنوات
لماذا أقال الشباب "بيدرو" ؟ .. الإجابة أقل من 50% والخسارة بالأربعة

11 جولة بالتمام والكمال هي فترة ولاية بيدرو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 قبل إقالته وتوجيه الشكر له .

وتمثل ولاية بيدرو " بداية رائعة ونهاية حزينة" أنطلقت عبر صدارة في أول 5 جولات من عمر المنافسات، قبل أن يبدأ النزيف الكبير ويفقد النقاط ويبتعد عن القمة ثم الوصافة ولكنه لايزال يحتفظ بأمال المنافسة .

وخلال 11 جولة، قاد بيدرو الشباب للفوز في 5 مباريات فقط وهي نسبة أقل من 50% من المباريات وهو رقم تسبب في تصاعد توجه إدارة النادي في توجيه الشكر له ، فيما تعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

وجاءت خسارة بيدرو امام فريقين لا ينافسان على القمة وهو ما تسبب في توجيه انتقادات لاذعة له على مستوى الفريق، فقد خسر أمام القادسية بهدفين لهدف ثم خسر من التعاون بأربعة أهداف مقابل لاشىء .

وتعد البصمة الأكبر للمدرب المقال من منصبه هو تقديم نجمين كبيرين هما بانيجا وكريستيان جوانكا اللذين تألقا بشكل لافت تحت قيادته إلى جانب لمعان تركي أل عمار في الكثير من المباريات هذا الموسم .

ويبحث مسئولو الشباب حاليا عن مدير فني أجنبي جديد وسط ترشيح 3 مدربين أجانب لخلافة بيدرو خاصة في ظل تواجد الشباب ثالثا برصيد 19 نقطة في الجدول بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر

اقرأ أيضا

رسميا| ثنائي الأهلي والشباب ينافس "ساحر مدريد" على جائزة أفضل لاعب شاب في آسيا

بعد رحيل كايشينيا.. 3 مدربين أجانب على رادار الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن