ميسي يشعل أزمة "كوميدية" في منتخب البرازيل.. بسبب الخمور!

تاريخ النشر: 06/01/2021
1093
منذ 3 سنوات
ميسي يشعل أزمة "كوميدية" في منتخب البرازيل.. بسبب الخمور!

أحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صباح اليوم الأربعاء، أزمة من نوع كوميدي خاص، بين اثنين من نجوم منتخب البرازيل، حيث تبادل الطرفان عبارات السخرية من بعضهما البعض.

ميسي البالغ من العمر 33 عامًا، نجح حين هز شباك بلد الوليد منذ أيام قليلة، أن يحطم الرقم القياسي المسجل باسم بيليه، أسطورة الكرة البرازيلية، كأكثر لاعب يسجل أهدافًا مع نادٍ واحد، حيث وصل نجم برشلونة إلى الهدف الـ644 في كل المسابقات الرسمية.

بعد أن وصل ميسي إلى رقمه الأسطوري، قامت شركة خمور بإرسال زجاجة من الخمر إلى كل حارس مرمى استقبل أهدافًا من نجم برشلونة، حيث يساوي الهدف، زجاجة خمر واحدة فقط.

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، نشر دييجو ألفيش، حارس مرمى فلامنجو البرازيلي، وفالنسيا الإسباني السابق، صورة تجمعه بـ21 زجاجة خمر، مع تعليق: "تهانينا ميسي، 644 هدفًا لنادٍ واحد هو حقًا رقم قياسي كبير، ومع زجاجاتي الـ21، يبدو أنني حصلت على رقمي القياسي أيضًا".

ورد فيليبي لويس، نجم فلامنجو، وأتلتيكو مدريد السابق، على منشور مواطنه، بتعليق ساخر، جاء فيه: "لو لعبت لمدة موسمين إضافيين في إسبانيا، لكنت الآن تمتلك حانة".

وسعى ألفيش إلى الحفاظ على ماء وجهه، بعد أن لاقي تعليق لويس إعجابًا واسعًا من المشجعين، حيث رد: "لو احتسبنا حالات الطرد التي سببها لك، لكنت الآن منافسي في الحانة".

حمل تطبيق سعودي الآن