رد فعل "مهين" من الزمالك "يستفز" الأهلي.. أسرار صفقة الونش الفاشلة

تاريخ النشر: 06/01/2021
1936
منذ 3 سنوات
رد فعل "مهين" من الزمالك "يستفز" الأهلي.. أسرار صفقة الونش الفاشلة

"رد فعل مهين".. بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء، هكذا يمكن وصف الطريقة التي تلقى بها نادي الزمالك المصري، العرض الرسمي المقدم من النادي الأهلي، بشأن طلب الحصول على المدافع محمود حمدي الملقب بـ"الونش".

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، رغم احتلاله مركز الوصافة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يعيش أيامًا غير مستقرة إلى حد ما، بالنظر إلى ما يعاينه الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني فلادان ميلويفيتش، من أزمات دفاعية.

أزمات خط الدفاع، دفعت المدرب الصربي إلى طلب التعاقد مع مدافع جديد في سوق الانتقالات الشتوية الجاري، ما أكد عليه المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي، طارق كيال، منذ فترة قصيرة، لذا توجه سريعًا إلى طلب ضم محمود الونش من الزمالك، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وليس سرًا أن المفاوضات بين الأهلي والزمالك توقفت تمامًا، بعد أن أكد العملاق السعودي في خطابه الرسمي، أن العرض ينتهي بحلول يوم 31 من شهر ديسمبر الماضي، لكن المفاجأة.. "كيف استقبل نادي العاصمة المصرية، العرض الرسمي؟".

أشارت تقارير صحفية عدة، مصرية ومحلية، إلى أن الزمالك تجاهل تمامًا عرض الأهلي، حيث أنه لم يرد في بيانات رسمية على الطلب المقدم له، كما أنه فضل عدم إرسال أي خطابات، أو إصدار أي تعليقات رسمية عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجاهل الزمالك كان واضحًا، إلى درجة أن عمر البنا، وكيل أعمال اللاعب المصري، خرج إلى وسائل الإعلام، قائلًا: "الأهلي السعودي أرسل عرضًا رسميًا إلى الزمالك الذي لم يرد حتى الآن، وأكد أنه ليست هناك أي نية للتفريط في الونش، لكن الرد كان شفويًأ وليس رسميًا".

وما يزال البحث جارٍ في الأهلي عن مدافع جديد، وسط اهتمام بالجزائري جمال الدين بلعمري، نجم الشباب السابق، وسعد ناطق، مدافع الشرطة العراقي.

اقرأ أيضا

"الريالات لم تكن كافية".. نجم الأهلي يرحل مجانا!

كواليس اجتماع فلادان مع نجوم الأهلي.. "بعد السقوط المذل أمام التعاون"

حمل تطبيق سعودي الآن