"أصلح ما أفسده فيتوريا".. هورفات "يعذب" نجوم النصر

تاريخ النشر: 06/01/2021
14527
منذ 3 سنوات
"أصلح ما أفسده فيتوريا".. هورفات "يعذب" نجوم النصر

"أصلح ما أفسده روي فيتوريا".. يبدو أن المدير الفني آلين هورفات، ليس مجرد مدرب مؤقت، وافق على تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بهدف تسويقه، أو من أجل الحصول على منفعة شخصية، إذ بدا بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مع الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، عازمًا على إصلاح ما أفسده المدرب السابق.

العالمي بعد تعادله غير المقبول أمام ضمك، في إطار الجولة العاشرة من دوري المحترفين، قرر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، مع إسناد المهمة مؤقتًا إلى الكرواتي هورفات الذي حقق انتصارًا هامًا في أول مبارياته على حساب الفيصلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفق ما أوضحته صحيفة الرياضية، صباح اليوم الأربعاء، أصر هورفات على بقاء نجوم النصر في مقر النادي لمدة تخطت الـ3 ساعات، من أجل الحديث باستفاضة عن أمور فنية عدة.

الكرواتي ألزم كل اللاعبين على مشاهدة فيديو توضيحي مدته ساعة كاملة، شرح خلاله بعضًا من ملامح خططه الفنية، كما طبق مناورة تكتيكية، أظهر بها أنه ينوي خوض مباراته ضد العين بالتشكيل ذاته الذي واجه الفيصلي، مع تعويض غياب البرازيلي الموقوف مايكون بيريرا، بأحد اللاعبين، إما عبد الله مادو أو علي لاجامي.

يشار إلى أن النصر الذي يلتقي العين، الجمعة المقبل، لديه 11 نقطة في المركز الرابع عشر، متساويًا في عدد النقاط مع الباطن، الثالث عشر، صاحب أقرب مركز يؤدي إلى البقاء في منافسات الدوري.

اقرأ أيضا

ياسر الشهراني من الهلال إلى النصر؟.. "تفاصيل رسمية جديدة"

الهلال أم النصر أو الاتحاد.. "معركة فالكاو تعود من جديد"

حمل تطبيق سعودي الآن