النصر يستعيد "نجمه المطرود" لتعويض حمد الله.. لاعب استثمار أبدع بعد الرحيل

تاريخ النشر: 05/01/2021
8387
منذ 3 سنوات
النصر يستعيد "نجمه المطرود" لتعويض حمد الله.. لاعب استثمار أبدع بعد الرحيل

يسعى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في تدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة القادمة، تحسبًا لرحيل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، هدد بالرحيل عن النصر، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، قبل أن يتم التوصل إلى "حل مؤقت" معه.

والآن، كثرت الشائعات بشأن تفكير النصر نفسه، في الاستغناء عن النجم المغربي، بسبب مشاكله المتكررة مع زملائه، بالإضافة إلى تراجع مستواه الفني، وزيادة وزنه الملحوظة.

وبرز على الساحة، خلال الساعات الماضية، اسم الغيني الحاج عثمان باري، أو الشهير بـ"عثمان باتو"، للانضمام إلى النصر، لتعزيز خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة القادمة.

- من هو عثمان باتو؟

مهاجم غيني من مواليد 27 سبتمبر 1991، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في النادي المحلي حوريا كوناكري.

وفي 2011، خاض باتو، أول تجربة احترافية خارجي غينيا، عندما انضم إلى النجم الساحلي التونسي، والذي استمر معه، موسم رياضي واحد.

وبعد الرحيل عن عملاق تونس، تنقل عثمان باتو، بين عديد الأندية< أبرزها باناثانيكوس اليوناني، الذي لعب معه في الفترة من 2013 إلى 2015.

وفي عام 2018، قام النصر، بالتعاقد مع باتو، كلاعب استثمار، قبل أن يستغنى عنه بعدها بأيام فقط، لمصلحة الحزم.

وانتقل اللاعب الغيني بعد ذلك، إلى العروبة، ثم البكيرية، قبل أن يعود إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، في مطلع الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وفي الموسم الماضي 2019-2020، توج باتو، هدافًا لدوري الدرجة الأولى السعودي، مع البكيرية، برصيد 27 هدفًا، قبل أن يتصدر القائمة، في بداية العام الرياضي الحالي مع الحزم، برصيد 9 أهداف، بعد مرور 14 جولة.

اقرأ أيضا

النصر أم الاتحاد؟.. نجم مانشستر يونايتد في الطريق

النصر يفشل في حسم صفقة مشاريبوف.. "قبل خطوة من التوقيع"

حمل تطبيق سعودي الآن