رومارينهو ..جوهرة برازيلية تتلألأ مع كتيبة النمور

تاريخ النشر: 05/01/2021
262
منذ 3 سنوات
رومارينهو ..جوهرة برازيلية تتلألأ مع كتيبة النمور

مرة أخرى وليست أخيرة يُثبت البرازيلي رومارينهو أنه أحد أهم أسلحة فريق الإتحاد ..مرة أخرى يؤكد أنه أحد نجوم الشباك في الفريق الإتحادي هذا الموسم وقادر بفضل مهاراته الفنية العالية والخبرات الطويلة أن يحل لوغاريتمات المنافسين في اي مباراة.

لعب رومارينهو أو "الجوهرة البرازيلية" في صفوف الإتحاد دوراً محورياً في فوز الفريق عدة مباريات هذا الموسم لما لا وهو الذي "بصم" على سبعة أهداف سجلهم العميد هذا الموسم ليحتل وصافة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم.

لم يعد بإمكان البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للإتحاد أن يعفي مواطنه رومارينهو من المشاركة مع كتيبة النمور إلا للضرورة القصوى فاللاعب بات قوة هجومية لا غنى عنها في تشكيلة كتيبة النمور.

يُقدم نجم البرازيل مع الإتحاد هذا الموسم أداء ولا أروع ..ليس فقط على الصعيد الهجومي بل على صعيد الأداء الدفاعي ومساعدة زملاؤه واللعب الجماعي وصناعة الأهداف والسرعة داخل الملعب وكلها مزايا ومكاسب بات يستفيد منها فريق الأتحاد هذا الموسم وساهمت في إنتصاراته ودخوله منطقة الكبار بعد سنوات من التراجع والبقاء في المراكز المتأخرة بل والمنافسة على الهبوط.

ونجح النجم البرازيلي في إنقاذ كتيبة الأتحاد من سلسلة التعادلات التي مر بها الفريق الأخيرة بتسجيله ثنائية الفريق في شباك الباطن، خلال اللقاء الذي جمعهما، مؤخراً ضمن مباريات الجولة 11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد كان قد تعادل في الجولات الثلاث الماضية، أمام الشباب 1-1، والرائد دون أهداف، والهلال بهدف لكل منهما، ويعود آخر انتصار له، بفوزه على الوحدة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من البطولة قبل أن يقود رومارينهو كتيبة النمور لفوز هام على الباطن بهدفين لهدف ليرفع اللاعب البرزايلي عدد أهدافه في الدوري هذا الموسم إلى 7 أهداف، خلف فابيو آبرو مهاجم الباطن الذي يتصدر قائمة الهدافين بـ8 أهداف.

اقرأ أيضا

فهد المولد يعتذر لجماهير الاتحاد.. "بعد التأهل للنهائي العربي"

كم دفعت إدارة أنمار الحائلي في الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن