ليفربول يفشل في خطف هدف ريال مدريد.. "بات قريبا من برنابيو بشدة"

تاريخ النشر: 04/01/2021
687
منذ 3 سنوات
ليفربول يفشل في خطف هدف ريال مدريد.. "بات قريبا من برنابيو بشدة"

شدد تقرير صحفي بريطاني، صباح اليوم الإثنين، أن نادي ليفربول فشل في الحصول على خدمات أحد أبرز أهداف ريال مدريد، بعدما بات اللاعب قريبًا بشدة من ملعب سانتياجو برنابيو، بحسب تقارير أخرى واردة من العاصمة الإسبانية.

بطل الدوري الإنجليزي في نسخته الماضية، يعيش أيامًا رائعة تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، لكنه يعاني من أزمات في خط دفاعه، أبرزها يرتبط بإصابة الهولندي فيرجيل فان دايك الذي لن يتمكن من العودة قبل يونيو من عام 2021، بعد إصابة بقطع في الرباط الصليبي، لذا يبحث المدرب الألماني عن مدافع جديد.

أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في ملعب أنفيلد، هو النمساوي ديفيد ألابا، الذي يمكنه التوقيع على عقود انتقاله إلى أي نادٍ مجانًا، بعدما دخل الفترة الحرة، إذ ينتهي عقده مع بايرن ميونيخ، بحلول نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، بات اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في طريقه إلى النادي المدريدي، حيث وافق على إتمام الصفقة، مع حصوله على راتب سنوي يقدر بـ9 ملايين جنيه إسترليني تقريبًا.

الصحيفة أشارت إلى أن ألابا قادر على المشاركة في مراكز دفاعية عدة، بجانب امتلاكه قدرات هجومية خاصة، لذا كان ضمن أهداف ليفربول، قبل أن يحسم ريال مدريد معه كل الأمور المالية والتعاقدية، في انتظار الإعلان الرسمي قريبًا.

اقرأ أيضا

اجتماع حاسم يحدد مستقبل نجم ريال مدريد

الأزمة تتصاعد.. شقيق راموس يفتح النار على ريال مدريد بسبب قرارات بيريز

حمل تطبيق سعودي الآن