إعلامي يفتح النار على التحكيم ويدافع عن النصر.. "سابقة تاريخية"

تاريخ النشر: 04/01/2021
1869
منذ 3 سنوات
إعلامي يفتح النار على التحكيم ويدافع عن النصر.. "سابقة تاريخية"

فتح الإعلامي محمد الصدعان، النار على لجنة الحكام، بسبب الأخطاء المثيرة والمتكررة، التي عانت منها الأندية، وعلى رأسها النصر، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.\

ومجلس إدارة النصر في وقت سابق، أعد ملفًا كاملًا، يرصد فيه كافة الأخطاء التحكيمية، التي تضرر منها الفريق، في جميع المباريات الماضية.

وتستعد إدارة صفوان السويكت، لرفع هذا الملف إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، من أجل السماح بعودة الحكم الأجنبي، دون تحديد عدد مباريات، لأي فريق.

وقال الصدعان في تصريحات تلفزيونية: "عمل لجنة التحكيم والاتحاد السعودي، هو من أوصلنا إلى هذه المرحلة، من الإضرار بالمنافسة، والإضرار بالحكم السعودي، بالتغاضي عن أخطائهم التحكيمية".

وتابع: "لم يسبق أن كان هناك موجة من الانتقادات التحكيمية؛ مثل ما حدث هذا الموسم.. مع احترامي لبرامج التحليل التحكيمية، التي تشرعن هذه الأخطاء، ساهمت فيها".

واختتم حديثه قائلًا: "النصر حين اشتكى من الأخطاء التحكيمية، تمت شرعنة هذه الأخطاء، باتهام النصراويين بتغطية أخطائهم وتقصيرهم، بالحديث عن التحكيم".

والنصر يواجه ظروفًا استثنائية، في الموسم الرياضي الحالي، بخسارة البطولة تلو الأخرى، بالإضافة إلى احتلال المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 11 نقاط، بعد مرور 11 مباراة من المسابقة.

اقرأ أيضا

المريسل يفجرها.. قرار "بمنع" الهلال والشباب من التعاقدات بسبب النصر

تفاصيل "الصفقة النصراوية" التي تهدد الهلال بالحرمان من التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن