موعد رحيلك يا فرانك.. تشيلسي يحسم إقالة لامبارد بعد السقوط أمام مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 03/01/2021
398
منذ 3 سنوات
موعد رحيلك يا فرانك.. تشيلسي يحسم إقالة لامبارد بعد السقوط أمام مانشستر سيتي

انتهت فعليا مسيرة فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، مع الفريق اللندني، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي مساء اليوم، بثلاثة أهداف لواحد بالدوري الإنجليزي.

ويتواجد تشيلسي حاليا في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في مواجهات الأندية الكبرى.

ويعد سوء نتائج تشيلسي مع لامبارد، بعد مرور 17 جولة على انطلاق الدوري الإنجليزي، بسبب الصفقات الكبرى التي أجرها الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية.

وانفق تشيلسي مبلغ يتخطى حاجز الـ 300 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين كبار، وفي مقدمتهم الألماني كاي هافتريز القادم بايرن ليفركوزن مقابل 80 مليون يورو، في ظل أزمة كورونا الإقتصادية.

وبالعودة لنتائج تشيلسي أمام الأندية الكبرى، فالفريق تكبد خسارة أمام ليفربول (2-0)، ومن ثم تعادل سلبيا مع توتنهام ومانشستر يونايتد، وخسر في اللقاء الماضي أمام أرسنال، وأخيرا السقوط أمام مانشستر سيتي.

وكشفت تقارير بريطانية، بأن إدارة تشيلسي بدأت فعليا في البحث عن مدرب بديل لفرانك لامبارد، خاصة أن الفريق بات بعيدا عن الصدارة، برغم كل ما أنفق من أجل استعادة لقب الدوري الإنجليزي.

ولم تنكشف حتى الأن، أي أسماء مطروحه من أجل خلافة لامبارد في تدريب تشيلسي، في الفترة المقبلة، ولكن يظل الإيطالي أليجري المرشح الأقوى للإطاحة بفرانك لامبارد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع أخبار تشيلسي

اقرأ أيضا

على أنغام التيكي تاكا.. مانشستر سيتي يكستح تشيلسي بثلاثية ساحرة في الدوري الإنجليزي

صور| المباراة على تويتر مختلفة.. "أربعة خصوم" في مواجهة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن